فرسان الزمالك يصطادون غزلان “دجلة” في موقعة بتروسبورت

فرسان الزمالك يصطادون غزلان “دجلة” في موقعة بتروسبورت

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

ومن تسديده مباشرة نجح “ستانلي” مهاجم الفارس الأبيض في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 من الشوط الأول من كرة بينة هوائية مرسلة من معروف يوسف لاعب خط الوسط، وتعادل فريق دجلة في الدقيقة 47 برأسية عرفة السيد من عرضية هلال محمد، وفي الدقيقة 70 سدد محمد إبراهيم لاعب الزمالك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم في طريقها وتغالط عصام الحضري وتسكن الشباك

ظهر الفارس الأبيض بشكل أفضل خلال دقائق الشوط الأول من حيث الهجمات من الناحية اليمنى للفارس الأبيض بقيادة “شيكابالا” في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وتصدى القائم الأيمن لـ عصام الحضري حارس دجلة، لتسديدة “شيكابالا” أخطر لاعبي الزمالك بعد مراوغة جيدة لمدافعي الفريق الدجلاوي، فيما اكتفى لاعبي دجلة بالتكتل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، إلى أن نجح “ستانلي” في هز شباك الغزلان قبل نهاية الشوط.

شهد الشوط اصطدام بين محمود عبدالرازق شيكابالا وزميلة بالفريق محمود دونجا ليسقط الثنائي على الأرض ويضطر الجهاز الفني الأبيض لاستبدالهما بداية الشوط الثاني.

وبدأ الغزلان شوط الثاني بهدف عن طريق عرفة السيد، وستمر الضغط الدجلاوي على دفاعات الزمالك في محاولة لخطف الهدف الثاني قبل أن يستفيق الفارس الأبيض ويستعيد تركيزه على أرض الملعب، ويترجم محاولاته المتعددة على مرمى فريق وادي دجلة وتسجيل هدف جديد من تسديده ترتطم بأقدام اللاعبين وتسكن مرمى الحضري.

بهذا يحافظ فريق نادي الزمالك على بقاءه ضمن المربع الذهبي ورفع رصيده إلى النقطة 54 ويبتعد قليلًا عن صاحب المركز الرابع المصري البورسعيدي برصيد 50 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند النقطة 36 في المركز العاشر.

الوسوم