فاقوس يحول الهزيمة إلى تعادل على دمياط في القسم الثاني‎

فاقوس يحول الهزيمة إلى تعادل على دمياط في القسم الثاني‎
كتب -

الزقازيق – محمد العسيلي:

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريقي فاقوس ودمياط على ملعب إستاد جامعة الزقايق في الجولة الــ 19 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني للمجموعة الرابعة “القناة”.

بدأ دمياط في الشوط الأول هجوما كثيفا على مرمى دمياط حتى استطاع اللاعب محمد فضل إحراز الهدف الأول في د7، عن طريق كرة عرضية ليضعها برأسه وتسكن الشباك على يسار حارس مرمى فاقوس. ويكثف دمياط هجومه وتمكن “فضل” في الدقيقة 11 من إحراز الهدف الثاني لدمياط عن طريق هجمة مرتدة سريعة ويضعها بقدمه في الشباك، وفي الدقيقة 25 قام حكم اللقاء بطرد لاعب دمياط محمد الدبسي ليستكمل دمياط باقي المباراة بـ10 لاعبين.

وجاءت مجريات الشوط الثاني عكسية للغاية من لاعبي فاقوس؛ وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني استطاع اللاعب رجب متولي بإحراز الهدف الأول لفريق فاقوس لتصبح النتيجة 2/1 لصالح دمياط ويكثف فاقوس من هجماته الخطيرة على مرمى دمياط واستطاع استغلال نقص لاعبي دمياط وتمكن اللاعب إيهاب عبد العزيز في الدقيقة 25 من الشوط الثاني بتعديل النتيجة ويتعادل لفريق فاقوس بعد أن كان متأخرا بهدفين وتصبح النتيجة التعادل الايجابي 2/2.

بعد هذا اللقاء يزيد كل فريق من رصيده نقطة واحدة ليرتفع رصيد دمياط عند 25 نقطة بالمركز السادس ويرتفع رصيد فاقوس عند 18 نقطة بالمركز التاسع من ترتيب جدول المسابقة للمجموعة.