غدا مواجهات نارية بسادسة المظاليم بين دمنهور والبحيرة.. كفر الشيخ ومطروح..والضبعة مع الأولمبي

غدا مواجهات نارية بسادسة المظاليم بين دمنهور والبحيرة.. كفر الشيخ ومطروح..والضبعة مع الأولمبي
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

سبع مواجهات نارية بين فرق القمة والقاع تلك التي تشهدها، غدا السبت، ملاعب الساحرة المستديرة في تمام  الثالثة والربع عصرا، في إطار المنافسة القوية لمباريات الأسبوع 20 من عمر مسابقة دوري المظاليم للمجموعة السادسة.

حيث يدافع فريق نادي الأولمبي عن صدارته للقمة برصيد 37 نقطة أمام شباب الضبعة صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة على ملعب الثاني، فيما يصطدم دمنهور صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة بشقيقه الأصغر مياة البحيرة في المركز السادس برصيد 31 نقطة في ديربى بحرواي خاص.

ويستدرج نادي كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة فريق نادي مطروح في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، ويلتقي سماد أبو قير في المركز الثامن برصيد 25 نقطة مع ضيفه نادي مالية كفر الزيات صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

ويحل فريق نادي الحمام في المركز العاشر برصيد 20 نقطة ضيفا على نظيره فريق مركز شباب العبور صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، فيما يواجه غزل كفر الدوار في المركز السابع برصيد 26 نقطة نظيره فريق نادي الزعفران في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، وينزل كوم حمادة في المركز التاسع برصيد 21 نقطة ضيفا على سكة حديد طنطا متذيل الجدول برصيد 12 نقطة.