غارب يواصل صدارته وقفط يقتنص الثلاث نقاط من أخميم بدوري الدرجة الثالثة بالمجموعة الثانية

غارب يواصل صدارته وقفط يقتنص الثلاث نقاط من أخميم بدوري الدرجة الثالثة بالمجموعة الثانية
كتب -

دشنا – أحمد النحاس: 

انتهت اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشرا لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمجموعة الثانية سوهاج؛ حيث استطاع فريق عاملين غارب من مواصلة صدارته لقمة المجموعة بعد فوزه على شبان الغردقة بثلاثة أهداف مقابل ليرتفع رصيد العاملين إلى النقطة 30، مغردا في الصدراة بعد سقوط غريمه التقليدي أخميم أمام فريق قفط.

 ليوسع الفارق إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد الشبان عند 18 نقطة   يحتل بيها المركز الخامس .

استطاع فريق قفط من تحقيق فوزا غاليا على فريق أخميم بهدف نظيف ليوقف مطاردة فريق أخميم لشبان الغردقة ويقترب فريق قفط من المركز الثاني بهذه النتيجة يتوقف رصييد أخميم عند 24 نقطة محتلا المركز الثاني ويرتفع فريق قفط إلى 22 نقطة .

واقتنص فريق البلينا المركز الرابع من فريق شبان الغردقه التي لقي خسارة ثقيلة أمام العاملين بعد فوزه على ضيفيه جرجا بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد إلى 19نقطة يحتل المركز الرابع، ويتراجع فريق جرجا إلى المركز التاسع ويدخل منطقة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة برصيد 11نقطة .

واستطاع فريق عمال فرشوط من تحقيق ثلاث نقاط غالية بعد فوزه خارج أرضه على فريق العسيرات بهدف نظيف ويبتعد عن مؤخرة المجموعة ليرتفع رصيده إلى15نقطة محتلا المركز السابع ويتوقف رصيد العسيرات عند 16نقطة محتلا المركز السادس.

واكتسح فريق القصير مضيفه سكر دشنا بخمسة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد القصير إلى 14نقطة، محتلا المركز الثامن ويتجمد سكر دشنا عند نقطتين .