“عفريتة” ينقذ أجا من صعقة كهرباء الإسماعيلية بالقسم الثاني

“عفريتة” ينقذ أجا من صعقة كهرباء الإسماعيلية بالقسم الثاني
كتب -

أجا – ماجد إسماعيل :
أنقذ محمد رمزي “عفريتة”، فريقه مركز شباب أجا من الخسارة، أمام فريق كهرباء الإسماعيلية، بعد إحرازه هدف التعادل لأجا، في الدقيقة 85، من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، بمركز شباب أجا، في ختام الجولة السابعة عشر للمجموعة الرابعة بالقسم الثاني.
تقدم محمد كمال لكهرباء الإسماعيلية في الدقيقة 60، وتعادل محمد رمزي “عفريته” لأجا في الدقيقة 85.
إنطلقت المباراة بإثارة كبيرة، ولعب مفتوح من الفريقين، وفشل أجا في إستغلال الفرص التي لاحت لمهاجميه، وحرم القائم الأيسر والعارضة لمرمى أجا، فريق كهرباء الإسماعيلية من التقدم ثلاث مرات، للاعبييه محمد مأمون في كرتين، ومصطفى صفوت في كرة، وسط مشاهدة من دفاع أجا، الذي فشل في التعامل مع الكرات العرضية، وينهي حكم المباراة شوط المباراة الأول “المثير” بالتعادل السلبي.
وإستغل محمد كمال مهاجم الكهرباء، حالة التوهان والسرحان لدفاع أجا في الشوط الثاني، وضع الكرة العرضية بقدمه، أرضية على يسار محمد فردون حارس أجا، ويتقدم للكهرباء في الدقيقة 60، ويهاجم أجا بعدها بكل خطوطه، حتى أحرز عفريته هدف الإنقاذ لفريقه، من إنفراد بحارس مرمى الكهرباء، ويحافظ على آمال فريقه من شبح الهبوط، وليحقق أجا أول تعادل له هذا الموسم.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أجا إلى النقطة 13، في المركز الحادي عشر، ويرتفع رصيد كهرباء الإسماعيلية إلى 32 نقطة، في المركز الثاني.
أدار اللقاء تحكيمياً كلاً من؛ حسن أنور حكم ساحة، من منطقة الفيوم، سعد صباح مساعد أول، من منطقة كفر الشيخ، محمد المصري مساعد ثاني، من منطقة كفر الشيخ، عمرو رمضان حكم رابع، من منطقة الفيوم، وراقبها من لجنة المسابقات مجدي راشد، وسامي الطحان من لجنة الحكام.