“عادل” و”العربي” إدارة فنية شابة لشبان أسيوط

“عادل” و”العربي” إدارة فنية شابة لشبان أسيوط

نجح كريم عادل ومحمود العربي، في الاشتراك بالقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان مسلمين أسيوط، بخطف تعادل ثمين في عقر دار بترول أسيوط بدوري القسم الثالث.

قال الدكتور عمر حلمي المشرف العام على جهاز الكرة بنادي الشبان، إن “الثنائي في مقاعد القيادة الفنية نجحا في استخدام الامكانيات المتوفرة لهم، و”القماشة” المتاحة خلال الموسم الحالي وبعد استقالة فرغلي زكي عفيفي المدير الفني عن الفريق مطلع الشهر الماضي”.

وأضاف لـ “ستاد ولادالبلد”، أن “شبان مسلمين أسيوط استطاع أن يستحوذ على مجريات الشوط الثاني أمام بترول أسيوط في عقر دارi”، مشيرًا إلى أن “الثنائي الفني استطاع أن يعيد الروح إلى جسد الفريق مع نهاية الدور الأول من الدوري”.

يقود فريق شبان مسلمين أسيوط جهاز فني مكون من، د. عمر حلمي مشرف عام على جهاز الكرة، عزت مراد مدير الكرة، كيرم عادل ومحمود عربي في منصب المدير الفني، عاطف فؤاد مدرب لحارس المرمى، محمود حدبة أخضائي علاج طبيعي، سيد بدر مدير إداري، محمد عبدالباسط إداري الفريق.

يذكر أن شبان مسلمين أسيوط تعادل إيجابيًا مع نظيره بترول أسيوط، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة وختام الدور الأول للمجموعة الثانية “ب”.

الوسوم