صور.. “مخلوف” يقود سرس الليان لفوز مثير على بنها

صور.. “مخلوف” يقود سرس الليان لفوز مثير على بنها
كتب -

 الباجور – مصطفى الجندي:

في مباراة ماراثونية إستمرت 100 دقيقة بالجولة الـ20 من دوري القسم الثاني؛ خطف سرس الليان فوزا مثيرا من أنياب بنها بهدف سجلة المدافع أحمد مخلوف في الدقيقة 82 بعد أن إنفرد بحارس بنها ووضع الكرة ببراعة داخل الشباك .

تأخر إنطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة لعدم حضور الحكم وشهد الشوط الأول هدوء من جانب الفريقين ولم يشهد فرص ضائعة بسبب إرتفاع حرارة الجو التي أثرت على أداء اللاعبين في الملعب .

على العكس شهد الشوط الثاني قمة الإثارة من جانب لاعبي الفريقين وضغط لاعبو سرس معظم فترات المباراة بفضل نزول إسلام زكريا .

وفي الدقيقة 65 سجل بنها هدف من تسلل إعترض علية الجهاز الفني واللاعبين وإقتحموا الملعب وتوقفت المبارة ثلاث دقائق للإعتراض ثم إستكملت من جديد .

وفي الدقيقة 82 وجد أحمد مخلوف نفسة أمام المرمى وسط دربكة مدافي بنها لينفرد بحارس المرمى ويسجل  هدف وسط فرحة غامرة للاعبي الفريق السرساوس وجهازهم الفني .

وتوقفت المباراة من جديد بعد نزول جهاز وبدلاء بنها للملعب ومحاولة الإعتداء على حكم اللقاء عماد الألفي الذي هدد بعمل محضر لأحد الأفراد المتواجدين على دكة بدلاء بنها لمحاولة الإعتداء علية .

وإحتسب حكم اللقاء 10 دقائق وقت بدل ضائع وكاد سرس الليان أن يضيف ثاني الأهداف لولا الروعونة والإرتباك من أجل الحفاظ على هدف التقدم .

أدار اللقاء عماد الألفي وعاونة أحمد العجوز وحماده عبد الصبور وحكم رابع محمد فهمي .

راقب المباراة من لجنة الحكام محمد السباعي ومن المسابقات أسامة صقر .

الفوز رفع رصيد سرس إلى 38 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني وتوقف بنها عند 25 نقطة .