صور..فوز مياة البحيرة وكفر الشيخ والأولمبي وتعادل دمنهور ومطروح بمظاليم السادسة

صور..فوز مياة البحيرة وكفر الشيخ والأولمبي وتعادل دمنهور ومطروح بمظاليم السادسة
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

شهدت لقاءات الجولة الـ 19 لدوري القسم الثاني، بالمجموعة السادسة، التي أقيمت، اليوم الخميس، عن مواصلة الأولمبي تصدره القمة برصيد 37 نقطة  بالفوز على  سكة حديد طنطا بهدفين نظيفين ليظل المهزوم متذيل الجدول برصيد 12 نقطة.

وعاد كفر الشيخ  بثلاث نقاط غالية بفوزه على مركز شباب كوم حمادة “الجريح” بهدفين مقابل هدف، ليظل الفائز محتفظا بالمركز الثاني برصيد 35 نقطة، فيما توقف الخاسر عند المركز التاسع برصيد 21 نقطة. بينما فقد فريق ألعاب دمنهور نقطتين ثمينتين بالتعادل الايجابي 1/1 مع أبناء مطروح؛ ليرتفع رصيد الأول عند 33 نقطة بالمركز الثالث، فيما ظل الثاني بالمركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

و في الديربي البحراوي؛ دك فريق مياة البحيرة حصون دفاع فريق كفر الدوار برباعية نظيفة، أحرزها محمد الحصري “هاتريك” في الدقائق 2 و35 و من الشوط الأول و23 من الشوط الثاني، ووليد الحصري، وذلك في المباراة التي استسلم فيها دفاع كفر الدوار لهجمات أبناء الحصري خلال شوطي المباراة.

وأدار اللقاء حسن السنديسي من منطقة المنوفية، وعاونه رضا عيسى مساعد أول وإسلام توفيق مساعد ثان وفتحي خليفة من منطقة الغربية حكم رابع، وراقبها من لجنة المسابقات مصطفى أبو عياشة.

بتلك النتيجة احتفظ مياة البحيرة بنفس مركزه السادس برصيد 31 نقطة بينما المهزوم بالمركز السابع برصيد 26 نقطة.

واقتنص شباب  الضبعة من نظيره فريق مركز شباب العبور ثلاث نقاط  في الوقت القاتل بفوزه بهدفين مقابل هدف ليقفز الفائز إلى  المركز الرابع برصيد 33 نقطة متساويا مع دمنهور، فيما توقف المهزوم عند  المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، كما فاز بنفس النتيجة مالية كفر الزيات على  نظيره فريق نادي الحمام ليرتفع رصيد الفائز إلى 33 نقطة في المركز الخامس، ويتوقف الخاسر في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وبنفس النتيجة فاز الزعفران على ضيفه  أبو قير للسماد ليظل الفائز دون جديد في المركز الثالث عشر ويرفع من رصيده إلى  16 نقطة فيما احتفظ الخاسر بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.