صور.. عمرو فؤاد يقود جمهوية شبين لعبور بنها في الكأس

صور.. عمرو فؤاد يقود جمهوية شبين لعبور بنها في الكأس
كتب -

شبين الكوم – مصطفى الجندي:

بهدف وحيد تغلب جمهورية شبين بقيادة عفت نصار على بنها في الدور التمهيدي الثالث بكأس مصر في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم بإستاد شبين الرياضي .

سجل عمرو فؤاد مهاجم شبين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 46 من الشوط الثاني بعد أن إستلم كرة بينية من البديل أحمد منصور لينفرد بأسامة عبد السلام حارس بنها ويضع الكرة بإتقان في سقف الشبكة .

لم يشهد الشوط الأول فرص خطيرة من جانب الفريقين بإستثناء تسديدة قوية من عبد الرحمن عبد الفتاح ظهير أيسر شبين أخرجها حارس بنها إلى ركلة ركنية .

وفي الشوط الثاني نشط شبين بفضل نزول أحمد منصور الذي صنع الهدف الأول بعد أن مرر كرة بينية إلى عمرو فؤاد ليحرز هدف اللقاء الوحيد وسط فرحة لاعبي شبين .

 

عقب الهدف إستحوذ لاعبو بنها على اللقاء بحثا عن تعديل النتيجة دون إحراز أهداف وكاد محمد رجب لاعب شبين أن يضيف هدف ثاني من تسديدة قوية إصطدمت في العارضة .

وأكمل أسامة عبد السلام “ليله” حارس بنها المباراة وهو مصابا بعد أن أجرى فريقة ثلاث تبديلات .

وأحرز بنها هدف في اللحظات الأخيرة ألغاه الحكم المساعد لتسلل مهاجم بنها وسط إعتراضات الجهاز الفني .

خاص شبين المباراة بتشكيل مكون من وليد توفيق وحسين طه وحسام حسن وعبد الرحمن عبد الفتاح وأحمد قاسم وأحمد عز وأحمد ثروت ومحمد بسيوني ومحمد أبو رية وزيكو وعمرو فؤاد وشارك في الشوط الثاني أحمد منصور ومحمد شعبان ومحمد رجب .

في حين دفع محسن عبد المحسن مدرب بنها بكلا من : أسامة عبد السلام وصادق أحمد وحسام صلاح وتورية باكارو وأحمد عطيه وأيمن أبو العزايم وكامل سالم وأحمد عبد العظيم والسيد علي وأحمد حجاج وأحمد السافعي .

أدار اللقاء تحكيميا محمد الشرقاوي وعاونة هشام هاشم ومحمد الشبراوي وراقب المباراة من لجنة المسابقات حاتم سلامه .

كما تأهل كفر الشيخ على حساب سرس الليان بركلات الترجيح (3/4) بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الباجور .

وتأهل فريق ميت خاقان على حساب الحامول بالفوز علية (4/5) بركلات الترجيح عقب إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .