صور.. طلخا يفوز على ميت الخولي ويتقدم للمركز الثاني بالقسم الثالث

صور.. طلخا يفوز على ميت الخولي ويتقدم للمركز الثاني بالقسم الثالث
كتب -

طلخا – ماجد إسماعيل :
فاز فريق طلخا على ضيفه شباب ميت الخولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، في منافسات الجولة الرابعة “المؤجلة” للمجموعة الحادية عشر “الدقهلية”، للقسم الثالث.
أحرز أهداف طلخا، عمر المغربي “هدفين، ومحمد عبد الفتاح “حمطو”، في الدقائق 7، 23، 85، بينما أحرز محمود عبد الحميد، هدف ميت الخولي الوحيد في الدقيقة 9، وأضاع محمد حلاوة ضربة جزاء لميت الخولي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
بدأت المباراة بقوة بإحزار الفريقين هدف في أول عشر دقائق، لكن سرعان ما تملك طلخا زمام المباراة، بإحراز “حمطو” هدف التقدم للفريق الأحمر، وظهر بشدة على لاعبي ميت الخولي ضعف اللياقة البدنية، مما أدى لإعتمادهم على الهجمات المرتدة.
وفي شوط المباراة الثاني، أجرى حربي سالم المدير الفني لميت الخولي تغييراته الهجومية، من أجل تعديل النتيجة، ولكن دفاع طلخا نظم صفوفه وتصدى لكل هجمات ميت الخولي بنجاح، وإعتمد طلخا على مهارة عمر المغربى وسرعة رمضان عبد العزيز في الهجمات المرتدة، والتي نجحت إحداها في إضافة الهدف الثالث للمغربي.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد طلخا إلى 20 نقطة، ويتقدم للمركز الثاني، بينما يتوقف رصيد ميت الخولي عند 10 نقاط، في المركز الثامن.
أدار المباراة تحكيمياً، علي الكيكي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، مصطفى حسن مساعد أول، محمد محيي الدين مساعد ثاني، من منطقة الإسماعيلية.