صور..دكرنس والمنصورة يخسرا نقطتين بتعادلهما في القسم الثاني

صور..دكرنس والمنصورة يخسرا نقطتين بتعادلهما في القسم الثاني
كتب -

دكرنس – ماجد إسماعيل ، حمادة عبد الجليل : 
إنتهت مباراة فريقي دكرنس والمنصورة بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، بملعب دكرنس، في إفتتاح مبارايات الجولة السابعة عشر للمجموعة الخامسة بالقسم الثاني.
وضح الخوف على لاعبي الفريقين منذ بداية اللقاء، وطالت فترة جس النبض، وأضاع توماس كليبه فرصة محققة لدكرنس، بعد تمريرة رائعة من المهاجم فيكتور _أفضل لاعبي المباراة_، كما أضاع مهاجم المنصورة أحمد جمعة إنفراد صريح بمرمى دكرنس، بعدما رواغ المدافع ووضع الكرة بجوار المرمى لحارسه عمرو عيد.
وسيطر المنصورة على مجريات الشوط الثاني، بينما إعتمد دكرنس على الهجمات المرتدة، وكاد أن يحقق الفوز في اللحظات الأخيرة، بفضل سرعة وقوة مهاجمه حسام الصياد، بعد ما حرمت العارضة أحمد جمعة، من إحراز هدف التقدم للمنصورة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد دكرنس إلى النقطة 19، في المركز العاشر، ويرتفع رصيد المنصورة إلى النقطة 23، ويتأخر للمركز السابع.
وأدار اللقاء تحكيمياً كلاً من؛ حسام الجلاد حكم ساحة، من منطقة الاسكندرية، وعاونه كلاً من أحمد حسن مساعد أول، من منطقة الاسكندرية، إبراهيم عبد الوهاب مساعد ثاني، من منطقة القاهرة، حسام عبد المتعم حكم رابع من منطقة الاسكندرية.
وراقب المباراة من لجنة المسابقات السيد محمد السيد من منطقة الغربية، ومن لجنة الحكام  عادل عبد الحليمن من منطقة دمياط.