صور.. حوش عيسى يعبر الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر

صور.. حوش عيسى يعبر الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر
كتب -

 

البحيرة – رضا أبو مريم :

فاز فريق حوش عيسى على سمنود في المباراة التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الدور التمهيدي الثالث، لبطولة كأس مصر.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط لفريق سمنود أسفر عن إحراز هدفه الأول في الدقيقة 30 من الشوط الأول بقدم مصطفى جلال، وعلى الرغم من التفوق العددي للاعبي سمنود بسبب طرد مدافع حوش عيسى عصام شعبان إلا أن فريق حوش عيسى هدد مرمى الخصم بأكثر من كرة لنجم اللقاء عبد المالك صقر.

وفي الشوط الثاني؛ انكمش فريق سمنود لبضع دقائق في وسط الملعب استثناء كرة وحيدة  أهدرها المهاجم الإفريقي  كمارا  تصدى لها  الحارس المتألق أحمد مكي، وفي الدقيقة 38 من زمن نفس الشوط عرقل اللاعب محمد طه مدافع سمنود مالك صقر خارج منطقة الجزاء قبل انفراده بالحارس الشىء الذي دفع حكم اللقاء إكرامي علاء الدين بإخراج الكارت الأحمر للمدافع، ومن كرة عرضية في الدقيقة 41 قبيل انتهاء اللقاء من ضربة حرة مباشرة تمكن نادر عزمي من رفعها داخل منطقة الجزاء ليقابلها مدافع سمنود بالرأس في مرماه محرزا هدف التعادل لحوش عيسى.

 لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1ويحتكم إلى ضربات الجزاء التي انتهت إلى 5/3 لصالح حوش عيسى.

 أدار المباراة تحكيما، إكرامي علاء الدين من منطقة مطروح، رمضان هنداوي مساعد أول، وميلاد عطية الله مساعد ثان، وراقبها من لجنة المسابقات بمنطقة الإسكندرية  أحمد الشاذلي.