صور.. بني عبيد يعبر التمهيدي الثالث بالكأس عبر خماسية في ميت غمر

صور.. بني عبيد يعبر التمهيدي الثالث بالكأس عبر خماسية في ميت غمر
كتب -

بني عبيد – أمينة رزق:

عبر الفريق الكروي بنادي بني عبيد الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر، بفوزه على ضيفه ميت غمر، اليوم الثلاثاء، بخماسية مقابل هدف.

بادر بني عبيد بالتسجيل في الدقيقة 7 من عمر اللقاء عن طريق حسين إسماعيل، وحاول زيادة الأهداف خلال الشوط الأول إلا أن السعيد علي حارس مرمى ميت غمر استطاع الزود عن مرماه في 4 تسديدات كانت أهداف شبه مؤكدة، ولم يختبر حارس مرمى بني عبيد بلال شعبان إلا في كرة واحدة شتتها وسط الملعب، ليخرج الشوط بتقدم بني عبيد بهدف دون رد.

وبين الشوطين أعطى محمد صبري المدير الفني لبني عبيد محاضرة قوية للاعبين لإضاعتهم العديد من الفرص السهلة، ووصل علو صوته من غرفة تبديل الملابس إلى جنبات الملعب.

وبدأ الشوط الثاني، بمحاولات لفريق ميت غمر واستطاع السيطرة في أول عشر دقائق، إلا أن بني عبيد عاد إلى اللقاء مرة أخرى وضغط بكل خطوطه، واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد الغرباوي في الدقيقة 28 وبعدها بدقيقتين أضاف خالد الغندور الهدف الثالث لفريقه بني عبيد.

وحاول ميت غمر تقليص النتيجة بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق محمد الحسيني في الدقيقة 33، ولم يصمت العبايدة كثيرا حتى استطاعوا تسجيل هدفين متتاليين عن طرق أحمد علي وإسلام يوسف في الدقائق 36 و38، لينتهي اللقاء بفوز بني عبيد 1/5.

أدار اللقاء تحكيميا؛ نادر قمر الدولة حكم ساحة، محمود الرشيدي مساعد أول، طارق الشافعي مساعد ثان، عبد العزيز الفار مراقب لجنة المسابقات، من منطقة كفر الشيخ.