صور..بني عبيد يتغلب على سمنود بهدفين في شوط ناري

صور..بني عبيد يتغلب على سمنود بهدفين في شوط ناري
كتب -

بني عبيد – أمينة رزق:

تغلب الفريق الكروي بنادي بني عبيد، على ضيفه فريق سمنود؛ بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس، على ملعب الفائز، في إطار مباريات الأسبوع الـ 18 لدوري القسم الثاني بالمجموعة الخامسة.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد بني عبيد إلى النقطة 19 بالمركز الحادي عشر، بينما جمدت الخسارة رصيد سمنود عند 13 نقطة بالمركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بشوط أقل من المتوسط؛ حيث شاب لاعب بني عبيد كثرة التمريرات البينية والبطء في نقل الكرة، ولاحت له عدة فرصة، كان أخطرها في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي الذي احتسبه حكم اللقاء بثلاث دقائق، وحولها حارس سمنود لركنية قبل أن تتخطى خط المرمى، وكانت كفيلة بالخروج بالنتيجة بالتقدم بهدف، فيما اعتمد سمنود على الهجمة المرتدة وكانت له فرصة حقيقية من تسديدة تصدى لها الحسيني القزاز حارس مرمى بني عبيد.

وبين الشوطين صب محمد صبري المدير الفني لفريق بني عبيد غضبه على اللاعبين؛ لإعتراضه على إضاعة شوط كامل في تمريرات أضاعت الوقت دون فائدة، وعدم استغلالهم الفرص التي لاحت لهم.

وانقلبت المباراة في الشوط الثاني، وضغط بني عبيد بكل خطوطه، وفي الدقيقة 15 استطاع بني عبيد تسجيل الهدف الأول من تسديدة لعصام محمود، أخطأ حارس مرمى سمنود تقديرها ولم يراها إلا عندما هزت الشباك، وحاول سمنود إدراك التعادل، وفي المقابل كان بني عبيد يبحث عن هدف التعزيز، وفي الدقيقة 41 سجل أيمن العبودي الهدف الثاني لفريقه بني عبيد، ليهدأ اللعب خلال الدقائق المتبقية، ولكن ظهر التوتر داخل وخارج البساط من قبل سمنود، ولجأ حكم اللقاء إلى استخدام البطاقات الصفراء، حتى أطلق صافرته بفوز بني عبيد بهدفين دون رد.

 أدار اللقاء تحكيميا؛ محمد عزت حكم ساحة، محمود عبد الله مساعد أول، محمد حمدي مساعد ثان، شاكر عبد الحليم حكم رابع، حسين فتحي مراقب المباراة.