صور..بلدية “الشوط الثاني” يهزم جمهورية شبين بالقسم الثاني

صور..بلدية “الشوط الثاني” يهزم جمهورية شبين بالقسم الثاني
كتب -

 المحلة الكبرى – ماجد إسماعيل :

أحرز أهداف المباراة، محمد الشبيني ، ومحمد رجب “ريعو” هدفين، في الدقائق 52، 84، 88، ولعب فريق الجمهورية بعشرة لاعبيين في الدقيقة 85، بعد طرد مدافعه حسام حسن لكثرة إعتراضاته على حكم المباراة.

أدار المباراة تحكيمياً، طارق سامي حكم ساحة، من منطقة القاهرة، وعاونه كلاً من أحمد لطفي مساعد أول، أحمد شاهين مساعد ثاني، محمد سامي حكم رابع، من منطقة الشرقية، راقب المباراة من لجنة المسابقات عصام محمود، رضا الحداد من لجنة الحكام.

بدأت المباراة متأخرة بعض الدقائق، بعد وصول حكم المباراة طارق سامي إلى أرض الملعب متاخراً، ومع إنطلاق الشوط الأول، هاجم الجمهورية وتوالت الضربات الركنية لصالحه، ولكن سرعان ما هدأت المباراة، ووقع لاعبي البلدية كثيراً في مصيدة التسلل، لينتهي الشوط الأول “المُمل” بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني، هاجم لاعبي البلدية بشراسة كبيرة، وأنقذ مدافع الجمهورية هدف محقق لأحمد الأشقر مهاجم البلدية، وفي الدقيقة 52، أحرز مدافع البلدية محمد الشبيني الهدف الاول لفريقه رأسية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لأحمد المحرات حارس مرمى جمهورية شبين، بعد عرضية مُتقنة من فاول تصدى لها كرم أبو طالب.

ليجري عفت نصار المدير الفني لجمهورية شبين، والذي كان يدير المباراة من المدرجات نظراً لطرده في مباراة المنصورة السابقة، تغييراته الهجومية والتي لم تسفر عن جديد يذكر من محاولات مستميتة من هجوم الجمهورية، ودفاع منظم من لاعبي الأحمر والأبيض البلدية.

وعلى الجانب الآخر، دفع جمال المقص المدير الفني للبلدية، بكل أوراقه الرابحة والهجومية بنزول أحمد مصطفى “لالا”، ولأول مرة منذ غياب رضا متولي، وأخيراً محمد رجب “ريعو”، الذي تألق بإحرازه لهدفين، ليترك الملعب ويذهب للمدرجات للإحتفال مع عمر “إبنه”، لينال كارت أصفر !

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بلدية المحلة إلى النقطة 45، محتفظاً بالمركز الأول وصدارة الترتيب، بينما تراجع جمهورية شبين للمركز الحادي عشر بـ 24 نقطة.