صور..المنصورة يقضي على آمال سمنود بخماسية بمظاليم الخامسة

صور..المنصورة يقضي على آمال سمنود بخماسية بمظاليم الخامسة
كتب -

المنصورة – أمينة رزق:

قضى فريق المنصورة على آمال فريق سمنود في محاولة الهرب من دائرة الهبوط، ودك حصونه بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الـ 20 لدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المنصورة إلى النقطة 29 بالمركز الخامس، في حين تجمد رصيد سمنود عند 16 نقطة بالمركز قبل الأخير.

لم ينتظر المنصورة كثيرا واستطاع هز شباك ضيفه في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق محمد فوزي، وأضاف فوفانا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 7، إلا أن سمنود استطاع تقليص النتيجة في الدقيقة 20 بتسجيل أحمد السقا هدف سمنود الوحيد، وواصل المنصورة الضغط بكل خطوطه والتلاعب بخط وسط ودفاع سمنود؛ ليحرز عدوي عاكف الهدف الثالث في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/3 لصالح المنصورة.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني استطاع عماد حمدي لاعب المنصورة زيادة أهداف فريقه بتسجيله الهدف الرابع، وقضى محمود المغربي على طموحات سمنود بتسجيل خامس أهداف فريقه المنصورة في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي؛ لينتهي اللقاء بفوز المنصورة 1/5، في مباراة استسلام فيها فريق سمنود، والذي  كانت العارضة ورعونة مهاجمي المنصورة رحيمة بحال حارسهم وإضاعة ضعف الأهداف التي تم تسجيلها، ليصبح هبوط سمنود لدوري القسم الثالث شبه مؤكد.

 شهدت المباراة طرد لاعب سمنود محمود الأميري لإعتراضه على حكم اللقاء بشكل غير لائق، ووسط اعتراضات من الجهاز الفني والإداري لسمنود على حكم اللقاء.

أدار اللقاء تحكيميا؛ محمد حسن إسماعيل حكم ساحة من منطقة الإسماعيلية، رضا جبر مساعد أول، الهادي صابر مساعد ثان من منطقة الشرقية، حلمي إبراهيم حكم رابع.