صور..المنصورة”ينتفض” ويفوز على بلقاس بالقسم الثاني

صور..المنصورة”ينتفض” ويفوز على بلقاس بالقسم الثاني
كتب -

 

المنصورة – ماجد إسماعيل :

إنتصر فريق المنصورة على شقيقه الأصغر فريق بلقاس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، بإستاد المنصورة، ضمن ختام مباريات الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الخامسة، بالقسم الثاني.

أحرز الإيفواري فوفانا، والظهير الأيمن إكرامي عاشور من ضربة جزاء، هدفي المباراة، في الدقيقتين 9، 73.

قدم فريق المنصورة أدائاً متوازناً خلال شوطي المباراة، كما أتُيح لفريق بلقاس فرصة التقدم من تسديدة صاروخية لمحمد عبد المجيد، أنقذها أحمد السعدني حارس المنصورة ببراعة، وإستطاع المنصورة من إحراز هدف التقدم مبكراً للمهاجم الإيفواري “فوفانا”، من عرضية رائعة لمحمد فوزي “نجم المباراة”، وليظل أدار الفريقين سجالاً، قبل أن يصفر حكم المباراة بنهايته بتقدم المنصورة بهدف نظيف.

وأجرى “جيرارد” المدير الفني الجديد لفريق بلقاس، تغييراته الهجومية مع بداية الشوط الثاني، من أجل تعديل النتيجة بنزول أحمد سعيد “أوكا”، ومحمد عبد الحميد “ميدو”، ولكن ظل عدم التفاهم بين لاعبي الوسط والهجوم لبلقاس مشكلة.

وفي الدقيقة 73، توغل محمد فوزي لاعب وسط المنصورة من الناحية اليسرى، وراوغ أحد مدافعي بلقاس، ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمنصورة، تصدى لها إكرامي عاشور الظهير الأيمن للفريق، ليضعها على يسار فتحي سلامة حارس مرمى بلقاس محزاً الهدف الثاني لفريقه، لتنهى المباراة بفوز المنصورة بهدفين.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المنصورة إلى 26 نقطة، ويتقدم للمركز الخامس، ويتراجع فريق بلقاس للمركز التاسع، بـ 21 نقطة.

أدار المباراة تحكيمياً، طارق المهدي حكم ساحة، من منطقة القاهرة، وعاونه كلاً من، رفعت سرور مساعد أول، من منطقة كفر الشيخ، أيمن دعبس حكم ثاني، من منطقة كفر الشيخ، عمرو حلاوة حكم رابع، من منطقة القاهرة.