صور.. “العشري” يقود دمياط للفوز على أسمنت السويس بالقسم الثاني

صور.. “العشري” يقود دمياط للفوز على أسمنت السويس بالقسم الثاني
كتب -

 

دمياط – محمد العسيلي :

فاز فريق دمياط، اليوم الخميس، على نظيره أسمنت السويس، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهم بملعب رأس البر، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر للمجموعة الرابعة “القناة”، بدوري القسم الثاني.

جاء الشوط الأول للمباراة من طرف واحد من جانب فريق أسمنت السويس، بعد هجوم وتهديدات مباشرة على مرمى تامر عبد الحليم حارس دمياط، وفي الدقيقة 12 من الشوط الأول إستطاع “محمد صبرى” من إحراز الهدف الأول للأسمنت، عن طريق كرة ثابتة على يسار منطقة الـ 18 تصدم بدفاع لاعبي دمياط ولم يقابلها سوى لاعب الاسمنت ليضعها على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 30، وعن طريق هجمة مرتدة سريعة لدمياط يتم عرقلة “محمد الدبسي” داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لدمياط يسددها عصام بعيت ليُعدل النتيجة لتصبح 1-1، وقبل إنتهاء الشوط الأول وفى الدقيقة 44، إستطاع “أحمد سليمان” إحراز الهدف الثاني لأسمنت السويس “نسخة بالكربون” من الهدف الأول، وينتهي الشوط الأول بتقدم أسمنت السويس على دمياط بهدفين لهدف.

وبين شوطي اللقاء، شهد أرض الملعب شد عصبي بين الجهاز الفني لدمياط ولاعبي الفريق، ويقرر بعدها طارق سليمان المدير الفني، وإبراهيم الوالي المدرب العام، عدم إستكمال المباراة وعزما على عدم قيادة الفريق خلال الشوط الثاني، وعدم الدخول غرفة خلع الملابس بين الشوطين، لإعتراضهم على أداء لاعبيهم بالشوط الأول، وحاول هشام بزوم إدارى الفريق بإقناعهم بإستكمال الشوط الثاني، ولكنهم رفضوا، ليقود أيمن حواس المدرب بالفريق بقيادة الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، الذي بدأ سريعاً من جانب دمياط بتمكنهم من إحراز هدف التعادل عن طريق أفضل لاعبي اللقاء “محمد العشري”، من ركلة مباشرة من خارج المنطقة يضعها “العشري” برأسية لتسكن الشباك، معلناً هدف التعادل لدمياط في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 28، من عمر نفس الشوط إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لدمياط بعد إصطدام الكرة بيد أحد مدافعي أسمنت السويس بعد إشتراكه بالكرة من محمد فضل مهاجم دمياط، ليتصدى لها “فضل” ليتقدم لفريقه بالهدف الثالث، ويستمر ضغط لاعبي فريق دمياط حيث إستطاع محمود خضر وأحمد سميح بإحراز هدف فريقهم الرابع في الدقيقة 40 من عمر الشوط الثانى، عن طريق هجمة مرتدة سريعة من ناحية اليمين يصوبها “سميح” وتصطدم بالقائم لتجد محمود خضر متابعاً ليضعها بالشباك محرزاً الهدف الرابع لصالح دمياط.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد دمياط إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الخامس، ويتجمد رصيد اسمنت السويس عند 17 نقطة.