“صديق” يستقيل من تدريب بني عبيد و “صبري” في الصورة

“صديق” يستقيل من تدريب بني عبيد و “صبري” في الصورة
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تقدم عادل صديق، المدير الفني للفريق الأول بنادي بني عبيد، باستقالته من قيادة الفريق، بعد رفض مجلس الإدارة توقيع عقد معه بالمقابل المادي الذي يتفق عليه الطرفان، بالإضافة إلى تلقيه عرضا للتدريب فى إحدى الفرق السعودية، 

وقال صديق، إنه تلقى عرضا لتدريب فريق الخالدي السعودي، واتفق مع مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه إذا لم التعاقد مجلس إدارة بني عبيد مع مدير فني جديد، سيكمل مع الفريق مباراته القادمة مع فريق بلدية المحلة ثم يسافر.

 وفي السياق ذاته، فتح بني عبيد، خط مباشر مع محمد صبري نجم الزمالك السابق، والمدير الفنى الحالي لفريق الزعفران؛ من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق خلال مباريات الدور الثاني لدوري المظاليم بالمجموعة الخامسة.

وعلى صعيد آخر، تعاقد “صبري” منذ يومين مع فريق الزعفران الذي يلعب بنفس القسم بالمجموعة السادسة، ولم يعلن بعد إلى أي مدى وصلت المفاوضات.

يذكر أن صبرى، تولى تدريب فريق نبروه في الموسم الماضي، وانتشله من دائرة الهبوط واستمر معه بداية هذا الموسم، إلا أن كثرة التعادلات قد دفعته للإستقالة من تدريب الفريق، وعليه دخل المنصورة في مفاوضات معه لكن انقسام مجلس إدارة نادي المنصورة، أثمر عن تعيين جهاز من مدربي قطاع الناشئين.