شباب دشنا يسحق العمال بثلاثية نظيفة ويواصل صدارته للقسم الرابع بقنا

شباب دشنا يسحق العمال بثلاثية نظيفة ويواصل صدارته للقسم الرابع بقنا
كتب -

دشنا – أحمد النحاس: 

واصل شباب دشنا تقديم عروضه القوية في أولى مشاركاته بدوري الدرجة الرابعة لكرة القدم، وسحق مدينة العمال بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية والتي تضم فرق شباب دشنا ومدينة العمال ونجع حمادي والاصلاح الزراعي .

بدأت المباراة بحماسية من قبل لاعبي العمال وأضاعت العارضة هدف مؤكد للعمال في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة إلا أن دشنا العودة إلى مجريات المباراة ويضيع هدف مؤكد لمهاجمه أحمد محبوب الذي وضع الكرة في يد حارس المرمى من تسدية ضعيفة من قدمه اليمنى.

 احتسب حكم اللقاء محمود عبد الحميد ضربة جزاء لصالح شباب دشنا في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول يحرز منها ياسر عبده هدف التقدم لصالح دشنا وينتهي الشوط الأول بتقدم دشنا على مدينة العمال بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني يكثف شباب دشنا من هجماته على مرمى العمال، وأحرز أحمد محبوب الهدف الثاني لدشنا وقبل نهاية الشوط الثاني أضاف ميمي الهدف الثالث لشباب دشنا، لتنهي المباراة بفوز شباب دشنا على العمال بثلاثية نظيفة.

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب دشنا إلى 10 نقاط منفردا بصدارة المجموعة ويتجمد رصيد العمال عند نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من؛ حكم ساحة محمود عبد الحميد، ومساعد أول أحمد عباس عاشور، ومساعد ثان علاء مصطفي سيد.