سنورس يهدد بالانسحاب من الدوري بسبب هدف ملوي

سنورس يهدد بالانسحاب من الدوري بسبب هدف ملوي
كتب -

الفيوم – محمود عبدالعظيم

تعادل اليوم الخميس فريق سنورس “الفيوم” مع فريق ملوى ” المنيا” بنتيجة  2 – 2 ، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثانية لدوري القسم الثاني .

بدأت المباراة بين الفريقين وبحضور جماهيري وغياب أمني حسب شهود عيان , وصرح كابتن محمد ذكريا المدير الفني لفريق سنورس , تقدمنا باحتجاج لحكم المباراة صبري إبراهيم  من منطقة القاهرة ، وكذلك لـصفوت بهاء الدين مراقب المباراة وبحضور صلاح عبد العظيم رئيس لجنة الحكام بالصعيد ، عندما رأينا مشهد الجمهور وعدم التواجد الأمني ، لكن تم الرد بأن هناك تعهد مأخوذ على فريق ملوي وأن هناك أفراد بمحيط الملعب لتأمينه .
بدأت المباراة و تقدم فريق ملوي مبكرا بهدف في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ، وتلاها سيطرة ميدانية من جانب فريق سنورس حتى تمكن من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب إسلام أنور ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، بدأ شوط المباراة الثاني بسيطرة ميدانية لفريق سنورس حتى حقق هدف التقدم في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب مصطفى رمضان ، وقبل نهاية المباراة بدقائق ، لعب لاعب فريق ملوي كرة عرضية أمسك بها حارس سنورس على خط المرمى، ليأتي حكم المباراة ويحتسب هدفا معتبر أن الكرة قد تخطت خط المرمى، معلنا تعادل فريق ملوي مع سنورس 2-2.

ويشير كابتن اشرف مدرب فريق سنورس أن لحظة احتساب الهدف تمركز الجمهور داخل الملعب ، وأحاط بحكم المباراة لإجباره على احتساب الهدف ، وعندما تردد الحكم وذهب إلى حكم الراية  الذي أحاطته الجماهير هو الآخر ليضطر لاحتساب الهدف تحت ضغط الجمهور الذي ملئ الملعب ليخرج شوط المباراة الثاني والمباراة بالتعادل .
ويعتزم فريق سنورس تقديم مذكرة لاتحاد الكرة المصري , تتضمن انسحابه من بطول الدوري الممتاز ب , وذلك لتعرضهم لظلم تحكيمي على حد وصف مسئولي الفريق .