سماد طلخا والنصر يتعادلان سلبياً ودياً .. والمدير الفني للسماد : تجربة مفيدة

سماد طلخا والنصر يتعادلان سلبياً ودياً .. والمدير الفني للسماد : تجربة مفيدة
كتب -

 طلخا – ماجد إسماعيل :

تعادل فريقي سماد طلخا والنصر سلبياً في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما عصر، اليوم الثلاثاء، بملعب سماد طلخا، ضمن إستعدادات فريق السماد بإنطلاق منافسات الدور الثاني للمجموعة الحادية عشر “الدقهلية”، بالقسم الثالث.

ويقول علي عبد الوهاب المدير الفني لسماد طلخا: “أدينا مباراة ودية اليوم لتجربة خطة جديدة على اللاعبيين وخاصة في الدفاع، نحاول فيها الزيادة العددية في الخلف وتلافي الأخطاء الكارثية خلال الفترة الماضية، والتي كلفتنا الكثير خلال المباريات الماضية أدت لتراجع ترتيبنا”.

واضاف “عبد الوهاب”: “أشركت ثلاثة لاعبيين شباب مع فريق النصر وهم محمود جابر، سيد فتحي، وأسامة محمود، لإحتياجي لهم خلال الفترة المقبلة، وطالبت اللاعبيين  بعدم فقدان أي نقاط جديدة، ولاسيما وأن مشوار الفريق لا يحتمل أي تهاون جديد”.

وإشتكى المدير الفني لسماد طلخا من سوء حال أرضية ملعب الفريق قائلاً: “ملعب الفريق سيئ للغاية، وتسبب في خسارة نقاط كثيرة على ملعبنا، كانت كفيلة بتواجدنا في ترتيب متقدم بالجدول، وفكرت كثيراً في مطالبة مجلس الإدارة بتأجير ملعب خارجي لخوض المباريات عليه”.

وإختتم “عبد الوهاب” حديثه بمطالبة مجلس الإدارة بمساندته بجانب اللاعبيين، حتى تعود الإنتصارات مجدداً للسماد، ولتحقيق آمال جماهير مدينة طلخا في رؤية فريق لها بالقسم الثاني.

الجدير بالذكر أن فريق سماد طلخا يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة، وسيواجه فريق رأس البر في إفتتاح الدور الثاني، بملعب السماد، مطلع الأسبوع المقبل.