روسيا2017| ألمانيا في مواجهة أستراليا للمرة الثانية بكأس القارات

روسيا2017| ألمانيا في مواجهة أستراليا للمرة الثانية بكأس القارات

يواجه المنتخب الألماني لكرة القدم نظيره بأستراليا، في الخامسة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم، الإثنين، في لقاء يجمه بين الفريقين على استاد فيشت الأوليمبي، ضمن ختام مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لكأس القارات بروسيا 2017، في نسختها الثامنة.

التقى المنتخبان في 6 مواجهات رسمية حقق الماكينات الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة والخساراة في مثلها، سجل الماكينات الألمانية 18 هدفا، فيما سجلت أستراليا في مرمي الألمان 10 أهداف، وجمعت بينهما مباراة وحيدة بكأس القارات كانت عام 2005 انتهت لصالح المناشفت برباعية مقابل ثلاث أهداف.

ويلعب المنتخب الألماني البطولة بجيل جديد من النجوم من أصحاب المهارة والسن الصغير في محاولة من المدرب  لوف لإنشاء فريق جديد قادر على التوهج على الساحة الدولية بعد نجاح تجربته في الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الصغار على شاكلة مسعود أوزيل وسامي خضيرة، الفوز معهم بلقب مونديال البرازيل 2014.

ولم يخسر الفريق الألماني في أخر عشر مباريات منذ خروجه من يورو 2016 في فرنسا، حيث حقق ثمانية انتصارات مقابل تعادلين وسجل 31 هدفا واهتزت شباكه مرتين فقط خلال تلك المسيرة.

وعلى الجانب الآخر فإن المنتخب الأسترالي الذي يشارك في كأس القارات بعد فوزه بلقب كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن جاءت المشاركات الثلاث السابقة له في البطولة عبر التتويج بلقب كأس أمم اوقيانوسيا.

ويمتلك المنتخب الأسترالي خبرة أكبر من نظيره الألماني في كأس القارات، حيث يسجل مشاركته الرابعة في البطولة بعد تجربته في أعوام 1997 و2001 و2005، فيما يشارك الفريق الألماني في البطولة للمرة الثالثة بعد تجربته في عامي 1999 و2005.

الوسوم