رضا عبد الرحمن الأقرب لقيادة المنيا

رضا عبد الرحمن الأقرب لقيادة المنيا
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى: 

علم استاد “ولاد البلد” بأن إدارة المنيا تجتمع الآن برضا عبد الرحمن مدرب الفريق السابق، من أجل الاتفاق معه على تولي تدريب المنيا في المرحلة المقبلة .

وكان شديد قناوي قد اعلن عن عدم قبوله المهمة واستمراره في تدريب أسوان أملا في الصعود بالفريق للدوري الممتاز، وكذلك لاقتراب المنيا بشكل كبير من الهبوط بالقسم الثاني.

ويعقد مجلس إدارة المنيا حاليا إجتماعا بمقر النادي من أجل تحديد المدير الفني الجديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة .

وقد عقد مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة محمد حمدي ماضي اجتماعا منذ ظهر اليوم الجمعة، لحسم اختيار المدير الفني الجديد  للفريق، بعد اعتذار ياسر عبد الوهاب عن الاستمرار في تدريب الفريق، وكان عباس سعد قد قاد المنيا فنيا في لقائي بتروجيت والقناة الماضيين في ظل عدم تعيين الإدارة لمدير فني. 
وعلى هامش إجتماع اليوم تناقش إدارة المنيا العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة منها مستحقات اللاعبين، بالإضافة لبعض الأمور الخاصة برفع اشترك عضوية النادي، ومعرفة مصير محلات النادي، والموافقة على عقد المصرية للاتصالات المبرم مع النادي لتوفير خدمات لأعضاء الجمعية العمومية. 
وفي نفس السياق أعلن محمد يحيى عضو المجلس عدم حضوره الجلسة، مؤكدا أنها مخالفة للوائح بسبب عدم إخطار أعضاء المجلس قبل عقد الجلسة بأسبوع بخطاب مسجل بعلم وصول بالإضافة لجدول الأعمال.
وقام “يحيى” بإرسال فاكسات لمديرية الشباب والرياضة وللمدير التنفيذي للنادي؛ يبلغهم بمخالفة الجلسة للوائح في حال انقعادها وأنه لن يحضر تلك الجلسة.
يذكر أن مجلس الإدارة أصبح منقسم لجبهتين عقب فشل انعقاد الجمعية العمومية جبهة الرئيس وتضم 6 أعضاء وجبهة بها عضو وحيد وهو محمد يحيى.