رئيس اتحاد الكونغ فو: المنتخب سيواصل التألق عالميا

رئيس اتحاد الكونغ فو: المنتخب سيواصل التألق عالميا

أكد شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، أن لاعبي المنتخب الوطني سيواصلون التألق في المحافل الدولية خلال الموسم الجديد، بعد حصد لقب بطولة كأس إفريقيا السادسة للمنتخبات، محققا الترتيب الأول في أساليب “ساندا وأساليب”.
وأضاف أن المنتخب انتزع معظم الميداليات والمراكز الأولى في البطولة، التي أقيمت في دولة بنين، بمشاركة 15 دولة إفريقية في الفترة من 19 إلى 24 يوليو الماضي.
وأشاد شريف مصطفى، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” بتكريم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بعدما كرم لاعبي منتخب الكونغ فو على إنجازهم الأخير، وقدم لهم الشكر، بعد النتائج المحققة، موضحا أن الدعم الكامل ينتظر اللعبة بعد التألق الأخير في البطولة الإفريقية، وقام الوزير بتكريم منتخب الوشوو كونغ فو بمبلغ 120 ألف جنيه.
وحقق اللاعبون المصريون المراكز الأولى بالبطولة ففي منافسات “الساندا”، فاز كل من اللاعب محمد خالد في منافسات وزن 56 ك، واللاعب إسلام نجيب في وزن 60 ك، واللاعب جمعة رجب في وزن 65 ك، واللاعب أيمن جلال وزن 80 ك، واللاعبة هاجر رجب وزن 60 ك، واللاعب عمر ممدوح في وزن 85 ك، وفازت اللاعبة فريدة في وزن 52 ك بالمركز الثاني.
وعلى مستوى منافسات الأساليب فاز اللاعبون المصريون بالمراكز الأولى في أساليب الشمالي والسيف الرفيع والرمح الإلزامي، وهم اللاعبون إسلام محمد محمد، وهاجر محمد السيد، وأحمد حسن عبد السلام، وعمرو إبراهيم عبد الرحمن، وعبد الرحمن إيهاب خير الدين.

الوسوم