دوري الأبطال| صلاح يسجل في تعادل “الريدز” وصحوة إنجليزيه وتفوق الميرنجي

دوري الأبطال| صلاح يسجل في تعادل “الريدز” وصحوة إنجليزيه وتفوق الميرنجي

 

تعادل ليفربول بمستهل مشواره بدوري الأبطال مع ضيفه إشبيلية، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب الأنفيلد، بهدفين لمثلهما، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيا مع الليفر، ليصبح أول مصري يشارك مع أربع فرق مختلفة بدوري الأبطال “بازل، روما، تشيلسي، وليفربول”، افتتح إشبيلية تسجيل الأهداف عن طريق وسام بن بدر، بالدقيقة 5 من شوط المباراة الأول.
ولكن عاد روبيرتو فيرمينو، بتعديل النتيجة لليفر وتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21، ولكن بالدقيقة 37، يتقدم محمد صلاح بالهدف الثاني لليفر، من كرة اصطدمت بمدافع إشبيلة لتسكن الشباك، وفي شوط المباراة الثاني تعادل كوريا لإشبيلية بالدقيقة 72 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الريال يضرب بثلاثية 

يدافع ريال مدريد عن لقبه بضرب أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، سجل ثلاثية الميرنجي كلا من هداف الفريق وهداف دوري الأبطال البرتغالي كريستيانو رونالدو، سجل الهدفين الأول والثاني، بالدقائق 12، و51 والذي جاء من علامة جزاء، فيما سجل الهدف الثالث عن طريق الإسباني سيرجيو راموس، بالدقيقة 61.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

السيتي يكتسح فينورد

ولازال الإنجليز يضبرون بقوة بدوري الأبطال، حيث تغلب مانشستر سيتي على مضيفه فينورد ورتردام الهولندي، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب فينورد، سجل رباعية السيتزنز كلا من جون ستونز بالدقيقة 2، وعزز الارجنتيني سيرجو اجويرو الثاني للسيتي بالدقيقة 10، وبعدها بربع ساعة أضاف جبريال خيسوس الثالث، فيما اختتم جون ستونز أهداف السيتي مسجلا الرابع لفريقه والثاني له بالمباراة بالدقيقة 63.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

توتنهام ينتصر على دورتموند

وفي قمة اليوم الثاني من الجولة الأولي بدوري الأبطال، دك توتنهام شباك ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف، في أول لقاء رسمي للسبيرز بدوري الأبطال على ملعب ويمبيلي، حيث كان آخر مباراة بنهائي دوري الأبطال جمعت بين برشلونة ومانشستر يونايتد، انتهت بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف، وذلك بموسم 2011/201.

سجل ثلاثية السبيرز سون هيونج مين، بالدقيقة 4 بشوط المباراة الأول، وسجل هاري كين الهدفين الثاني والثالث بالدقائق 15 و60، فيما سجل هدف دورتموند الوحيد اندريه يارمولنكو بالدقيقة 11.

مباريات اليوم الثاني

أما باي مباريات الجولة، فجاءت كالتالي فوز بشتكاش التركي، على مضيفه بورتو البرتغالي بثلاثية مقابل هدف، تعادل ماريبور السلوفيني مع سبارتك موسكو بهدف لكلا منهما، فوز شختار دونيستك الألماني على نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف، وضمن آخر مباريات الجولة تعادل موناكو مع مضيفه لايبزيج الألماني بهدف لمثله.

الوسوم