جنوب الصعيد.. الألمونيوم في الصدارة رغم تعادله..وتألق سوهاج.. وإستمرار صحوة المدينة

جنوب الصعيد.. الألمونيوم في الصدارة رغم تعادله..وتألق سوهاج.. وإستمرار صحوة المدينة
كتب -

كتب – ماجد إسماعيل:

شهدت المجموعة الأولى بالقسم الثاني، بعد إنتهاء الجولة العاشرة، اليوم السبت، لعبة الكراسي الموسيقية، وخاصة على صاحب المركز الثاني، والذي إنتزعه فريق سوهاج، بعد إنتصاره الكبير على فريق النصر للتعدين، بثلاثة أهداف نظيفة، ليتجمد رصيد النصر للتعدين عند 16 نقطة ويتقهقر للمركز السابع، بينما يتقدم سوهاج في الترتيب الثاني برصيد 19 نقطة، نفس رصيد المراغة الذي فاز على الأقصر بثلاثية، ليتجمد رصيد الأقصر عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.
ورغم تعادله سلبياً خارج أرضه أمام كيما أسوان، تمسك فريق الألمونيوم بالصدارة، ليرتفع رصيد الألمونيوم إلى 21 نقطة، ورصيد كيما أسوان إلى النقطة 10 في المركز التاسع .
ودخل فريق أسوان المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة، بعد فوزه على شبان قنا، الحصان الأسود للمجموعة، بهدفين نظيفين، جعل رصيد أسوان 17 نقطة في المركز الرابع، وتراجع شبان قنا من المركز الثاني للمركز الخامس برصيد 17 نقطة .
وتأخر فريق غرب سهيل مركز واحد، ليحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة، بعد تعادله خارج أرضه، مع فريق قنا دون أهداف، ليرتفع رصيد فريق قنا للنقطة 10 في المركز العاشر .
وإستمر فريق المدينة المنورة في صحوته الأخيرة، وحقق إنتصاره الثالث على التوالي، بفوزه بهدفين مقابل هدف على شباب المراغة، ليدخل الفريق في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لدورة الترقي من بعيد، بإحتلاله للمركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد شباب المراغة عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر .
وفي قمة مباريات القاع، إنتصر سكر نجع حمادي على مكة المكرمة، بهدف نظيف، ليترك الفريق المركز الأخير للخاسر، ويرتفع رصيد السكر إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر، ويتجمد رصيد مكة المكرمة عند 4 نقاط محتلاً مؤخرة الترتيب.