جماهير الواسطى: إذا استمر حماس اللاعبين سيصعد الفريق للدوري الممتاز

جماهير الواسطى: إذا استمر حماس اللاعبين سيصعد الفريق للدوري الممتاز
كتب -

بني سويف- جابرعرفة:

ينتظر جماهير الواسطى بدء دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، والتي يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد صعوده لها مبكرًا.

ومع الإنجازات التي حققها الفريق تحت قبادة أبو العنين شحاته المدير الفنى،ازدادت شعبية وجماهير الفريق فى كل مراكز المحافظة وليس فقط بمدينة الواسطى.

وتتمنى الجماهير أن يكون لها ممثلًا بالدوري الممتاز، يلعب وسط الكبار لأول مرة في تاريخ النادي.

يقول باسم عطا، طالب بكلية الآداب، أنه متابع جيد لفريق الواسطى، ويحضر جميع مباريات الفريق، مشيرًا إلى أنه ظهر هذا الموسم بشكل مختلف مع الكابتن شحاتة وأدي مباريات قوية أمام فرق قوية، مما ساعد على صعوده لدورة الترقي لأول مرة.

ويرى عطا أنه إذا لعب الفريق مباريات دورة الترقي بنفس الحماسة والإصرار الذي كان يؤدي بهما مباريات القسم الثاني، فسيصعد للممتاز مبكرًا مثلما صعد للترقي.

ويشير إلى أن جميع لاعبي الفريق قادرون على تحقيق الإنجاز الذي ينتظره الكثيرون واكتماله بالصعود للدوري الممتاز.

بينما يضيف أحمد فوزي رضوان، موظف بالتأمينات أنه أعتاد حضور معظم مباريات الفريق هذا الموسم، لمتابعة النجوم الموجودين بالفريق والذين ذاع صيتهم جميع أنحاء المحافظة لما حققوا خلال الموسم، مشيرًا إلى أن أصعب مباراة حضرها للفريق كانت أمام تليفونات بني سويف والتي فاز بها بثلاثية نظيفة، مما تأكد صعود الواسطى لدورة الترقي.

ويطالب فوزي من مجلس الإدارة والمسؤولين في المحافظة أن يساندوا الفريق خلال مشوار الترقى،حتى يتمكن من الصعود للدوري الممتاز، مضيفًا أن الفريق به مجموعة من اللاعبين الذين يستحقوا اللعب بالممتاز أمثال عبدالله أحمد “ميسي”، و”إيتو”، وأحمد معوض، وإبرهيم مرعي، وأحمد فتحي.

ويوضح فوز أن جماهير الواسطى تلعب دورًا هامًا مع الفريق من بداية الموسم، وتساعد الفريق والجهاز الفني على تخطي أي مشكلة تواجهم وكان آخرها، عندما تقدم الكابتن أبو العنين شحاتة باستقالته نهاية الموسم، وساعدت مجموعة من الجماهير على تقريب وجهات النظر بين الطرفين، حتى عاد شحاتة لقيادة الفريق مرة أخرى.

يشير محسن إبراهيم، طالب جامعي أن فريق الواسطى من أقوى المرشحين للدوري الممتاز رغم قوة المنافسة بالمجموعة، حيث بها أندية لها خبرات سابقة بالدوري الممتاز مثل الألومنيوم وسوهاج وأسوان وتليفونات بني سويف والمنيا، مضيفا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، إذ أن الواسطى تقدم على أندية لها خبرات سابقة خلال مشوار دوري القسم الثاني، مثل بترول أسيوط وتليفونات بني سويف.

بينما يشدد سيف الدين إبراهيم، بكالوريوس تجارة على ضرورة مواصلة الواسطى تألقه بالترقي، حتى لا يضيع الجهد الذي بذله الفريق خلال الموسم، مطالبا بالسماح للجماهير بحضور مباريات الفريق لمساندتهم خلال البطولة.

وطالب إبراهيم بضرورة إبعاد السماسرة عن اللاعبين خلال هذه الفترة، حتى لا يحدث عملية تشتيت لهم تؤثر على آدائهم بدورة الترقي، كما أن هناك عروضًا كثيرة لعدد من اللاعبين بصفوف الفريق بعد تألقهم هذا الموسم.

يذكر أن الفريق يعود اليوم، للتدريبات استعدادًا لمباراة تليفونات بني سويف بالجولة الأولى بدورة الترقي، والمقرر لها السبت المقبل في الرابعة مساءً على استاد الفيوم.