تعرف على مواجهات ديروط بدوري القسم الثاني للموسم الجديد

تعرف على مواجهات ديروط بدوري القسم الثاني للموسم الجديد

أجريت قرعة دوري القسم الثاني لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، بحضور بعض ممثلي الأندية، بمقر اتحاد كرة القدم بالجبلابية للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

جاءت أولى مباريات ديروط على ملعبه أمام ممثل أسيوط الثاني فريق الوليدية، ثم سينتقل إلى مواجهة سوهاج خارج الديار، ليعود لمواجهة قنا على ملعب ديروط، ثم مواجهة أسوان في المحافظة الجنوبية، ليستضيف ديروط فريق المدينة المنورة في الجولة الخامسة.

وفي الجولة السادسة يغادر لمحافظة بني سويف لمواجهة فريق التليفونات، ثم يستقبل فريق بني مزار، ويخرج لمواجهة التعدين في أسوان، ثم يغادر إلى محافظة البحر الأحمر وتحديدًا إلى مدينة الغردقة لمواجهة فريق الجونة في الجولة التاسعة.

ويستقبل ديروط نظيره الفيوم، ويغادر بعدها لمواجهة فريق الألومنيوم بنجع حمادي شمال محافظة قنا، فيما يستضيف ديروط نظيره كيما أسوان، ثم يرحل إلى فريق سلام إسنا، فيما يستقبل فريق ديروط نظيره بني سويف، ويختتم ديروط منافسات الدور الأول بمواجهة المنيا في المنيا.

وغاب ممثل ديروط عن القرعة التي أقيمت بمقر الجبلاية اعتراضًا على قرار الاتحاد بهبوط 5 فرق الى دوري القسم الثالث تمهيدًا لدمج الثلاث مجموعات بدوري واحد خلال الفترة المقبلة.

الوسوم