تعادل المنصورة وبلدية المحلة وشربين.. وفوز طنطا وبلقاس بخامسة المظاليم

تعادل المنصورة وبلدية المحلة وشربين.. وفوز طنطا وبلقاس بخامسة المظاليم
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

أسفرت مباريات الجولة 21 بالمجموعة الخامسة لدوري القسم الثاني، التي أقيمت اليوم السبت، بخمس لقاءات؛ عن مواصلة الكبار نزيف النقاط، والسقوط في فخ التعادلات.

فسقط المنصورة في فخ التعادل أمام جمهورية شبين، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد شبين الكوم؛ ليصبح المنصورة 30 نقطة بالمركز الخامس، بينما جمهورية شبين بالمركز العاشر برصيد 24 نقطة.

وتعادل بلدية المحلة مع نظيره سمنود بدون أهداف؛ ليواصل البلدية تصدر المجموعة برصيد 42 نقطة، بينما استمر سمنود في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وواصل شربين سلسلة تعادلاته، وتعادل مع متذيل المجموعة غزل شبين بهدف لمثله؛ ليصبح رصيد شربين 36 نقطة بالمركز الرابع، بينما رفع غزل شبين رصيده إلى النقطة 11.

وحقق طنطا فوز عريض على ضيفه دكرنس بنتيجة 2/4، ليزحف طنطا إلى القمة محتلا وصافة المجموعة برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر، بينما تجمد رصيد دكرنس عند 23 نقطة ليسقط إلى المركز الحادي عشر.

وبثنائية نظيفة فاز بلقاس على سرس الليان في المباراة التي أقيمت على ملعب طلخا؛ ليرفع بلقاس رصيده إلى 28 نقطة بالمركز السادس، بينما جمدت الخسارة رصيد سرس الليان عند 38 نقطة بالمركز الثالث.

يذكر أن لقاءات الجولة تختتم غدا الأحد، بمباراة الزرقا مع بني عبيد، وبنها مع نبروه، على ملعب الفرق المذكورة أولا.