بني عبيد في لقاء صعب أمام الزرقا ونبروه في ضيافة بنها بالقسم الثاني

بني عبيد في لقاء صعب أمام الزرقا ونبروه في ضيافة بنها بالقسم الثاني
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تختتم مباريات الجولة 21 لدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة، اليوم الأحد؛ عندما يقع بني عبيد في مواجهة صعبة مع نظيره فريق الزرقا، في المباراة التي تقام ملعب الأخير.

ويقع محمد صبري المدير الفني لبني عبيد في مأزق صعب بعدما تأزم موقف فريقه واحتل المركز الـ 12 بترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة وتعد تلك المباراة بارقة أمل لإنتشال الفريق من دائرة الهبوط بعد ما جاءت نتائج أمس لصالحه.

ومن جهة أخرى يعاني الفريق من بعض الغيابات في صفوفه أبرزها حارس مرماه بلال شعبان لحصوله على الإنذار الثالث، مما يضطر “صبري” إلى الدفع بالحسيني القزاز في هذا المركز.

ويدخل الزرقا اللقاء برصيد 25 نقطة وليس بعيدا عن دائرة الهبوط إلا أنه أفضل حالا من ضيفه بقليل، ولذا لن تكون المباراة سهلة على الفريقين، فهل يتغلب العبايدة على الظروف التي عصفت بهم ويعودون بالثلاث نقاط؟، هذا ما سنراه مع صافرة حكم لقاء اليوم.

وفي نفس الجولة شد نبروه الرحال إلى شبين الكوم لمواجهة الجريح بنها، في مباراة لا تقل أهمية لكلا الفريقين؛ حيث يدخل بنها اللقاء برصيد 25 نقطة بالمركز الثامن بفارق نقطتين عن نبروه صاحب المركز السابع، ولذلك يسعى كل فريق لحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه.

يذكر أن الجولة قد انطلقت أمس السبت وجاءت نتائجها كالتالي:

سمنود 0/0 بلدية المحلة

بلقاس 0/2 سرس الليان

طنطا 2/4 دكرنس

جمهورية شبين 1/1 المنصورة

شربين 1/1 غزل شبين