بني سويف يفوز على ناصر ملوي 3/1 وسمالوط يهزم الفيوم 2/0 ومنية الحيط يكتسح منفلوط 5/0

بني سويف يفوز على ناصر ملوي 3/1 وسمالوط يهزم الفيوم 2/0 ومنية الحيط يكتسح منفلوط 5/0
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى :

أسفرت نتائج الجولة 17 من المجموعة الثانية بالممتاز “ب”، التي أقيمت، اليوم الثلاثاء؛ عن فوز بني سويف وسمالوط والواسطي ومنية الحيط، فيما شهدت سقوط مركز شباب ناصر ملوي والفيوم .

فعلى ملعب ملوي سقط مركز شباب ناصر ملوي بقيادة محمود فرغل من بني سويف بنتيجه 3/1 ليرفع بني سويف رصيده للنقطة 33 في المركز الثاني بينما يتجمد رصيد ناصر ملوي عند النقطة 18 في المركز التاسع .

وعلى ملعب أهناسيا نجح فريق الواسطي في تحقيق فوز غال على مركز شباب مغاغة 2/1 سجل ثنائية الواسطي أحمد معوض وأحمد فكري، بينما سجل هدف مغاغة الوحيد علاء الدين حسني، ليرفع الواسطي رصيده للنقطة 24 في المركزالسادس، ويتجمد رصيد مغاغة عند النقطة 18 في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب منفلوط فجر منية الحيط مفاجأة كبرى باكتساح فريق منفلوط بنتيجة 5/0 في اللقاء الذي شهد طرد الثنائي شريف الإنجليزي ومحمد حفني، بقرار من الحكم محمد محمود عبد العزيز من منطقة الوادي الجديد، ليرفع منية الحيط رصيده للنقطة 17 في المركز 12 بينما يتجمد رصيد منفلوط عند النقطة 13 في مؤخرة المجموعة .

وعلى ملعب البترول سقط فريق الوليدية أمام بترول أسيوط بنتيجة 3/0 سجلهما معتمد محسن ومحمد سمير ومصطفى عبد الفتاح؛ ليرفع البترول رصيده للنقطة 29 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الوليدية عند النقطة 21 في المركز السابع .

وعلى ملعب سمالوط سقط الفيوم أمام مركز شباب سمالوط بنيتجه 2/0 سجلهما محمد نادي من ضربة جراء ومؤمن محسن ليرفع سمالوط رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع بينما يتجمد رصيد الفيوم عند النقطة 27 في المركز الخامس .

وفي اللقاء السابع حصد الأسيوطي سبورت ثلاث نقاط غالية من فريق الوادي الجديد، ليرفع رصيده للنقطة 38 في صدارة المجموعة بينما يتجمد رصيد الوادي الجديد عند النقطة 18 في المركز العاشر في اللقاء الذي تقدم فيه الأسيوطي سبورت 3/0 ولكن انسحب فريق الوادي الجديد في الدقيقة 22 من الشوط الثاني .

وعلى ملعب الفيوم حقق ناصر الفكرية ثلاث نقاط غالية بالفوز على مركز شباب سنورس 2/0 سجلهما حازم مصطفى ومصطفى الجزار ليرفع الفريق رصيده للنقطة 19 في المركز الثامن بينما يتجمد رصيد سنورس عند النقطة 16 في المركز الثالث عشر .