بمظاليم السادسة..الأولمبي يواصل الصدارة..المالية وكفر الدوار حبايب.. كفر الشيخ أغرق المياة .. كوم حمادة أوقف شباب الضبعة

بمظاليم السادسة..الأولمبي يواصل الصدارة..المالية وكفر الدوار حبايب.. كفر الشيخ أغرق المياة .. كوم حمادة أوقف شباب الضبعة
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:
وسط صراع ساخن بين فرق القمة والقاع بمظاليم السادسة شهدت الجولة 21 عن مفاجآت ساخنة التي أقيمت، اليوم الأربعاء، عن مواصلة فريق الأولمبي تصدره للقمة برصيد  43 نقطة بعد فوزه على فريق العبور بهدفين دون رد، ليتوقف المهزوم عند رصيد 17 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وفاز كفر الشيخ  3/4  على مياة البحيرة، ليحتفظ كفر الشيخ بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة، فيما يظل مياة البحيرة بالمركز السادس برصيد  31 نقطة.

وفي قمة القاع فاز نادي مطروح على  سكه حديد طنطا بهدفين لهدف، ليظل الخاسر متذيل المجموعة برصيد 15 نقطة ويرتفع رصيد مطروح إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

فيما تعادل ايجابيا 1/1  نادي الحمام مع نظيره فريق أبو قير ليحتفظ  الأول بالمركز التاسع برصيد 24 نقطة ويظل أبو قير في المركز الثامن برصيد
27 نقطة.

وتعادل ايجابيا بثلاثية لمثلهما نادي مالية كفر الزيات أمام ضيفه فريق غزل كفر الدوار ليرتفع رصيد المالية إلى 34 نقطة في المركز الرابع، فيما يظل الغزل في  المركز السابع برصيد 27 نقطة.

بينما حقق فريق مركز شباب كوم حمادة فوزا غاليا على  فريق شباب الضبعة بهدف نظيف  ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 24 في المركز التاسع فيما ظل المهزوم برصيد 33 نقطة بالمركز الخامس.

من جهة أخرى قرر الحكم شريف رشوان تأجيل لقاء دمنهور والزعفران لسوء الملعب وامتلاءه بالمياه.