بالصور..فوز صعب للمنصورة على سرس الليان بالقسم الثاني

بالصور..فوز صعب للمنصورة على سرس الليان بالقسم الثاني
كتب -

المنصورة – ماجد إسماعيل :

حقق فريق المنصورة فوزاً هاماً وبشق الأنفس، على مضيفه فريق سرس الليان، بهدف نظيف، أحرزه المهاجم أحمد جمعة، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، بإستاد المنصورة، في الجولة الخامسة عشر للمجموعة الخامسة بالقسم الثاني.

بدأت المباراة حماسية وقوية من المنصورة، من أجل إحراز هدف يريح الأعصاب منذ البداية، عن طريق على دياب، وأحمد جمعة، الذي تالق خلال الشوط الأول، وأحرز هدف، بعد عرضية أرضية، من زميله عدوي عاكف، يضعها جمعة على يسار محمد الرفاعي، حارس مرمى السرس، وينتهي الشوط الاول، بتقدم المنصورة بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني، سيطر فريق سرس الليان سيطرة تامة، وأضاع مهاجموه العديد من الفرص التي لاحت لهم، بينما إعتمد المنصورة على الهجمات المرتدة، بفضل سرعة مهاجميه عدوي عاكف وعادل فكري، لكن لم يحرز الفريقين أهدافاً، لتنتهي المباراة، بفوز المنصورة، وتنطلق أفراح المنصراوية بعد صيام طويل عن الفوز.

ويرتفع رصيد المنصورة إلى النقطة 22، في المركز السادس، ويتجمد رصيد سرس الليان عند 28 نقطة، في المركز الثالث. أدار المباراة تحكيمياً، محمد الصباحي حكم ساحة من منطقة القاهرة وعاونه كلاً من أيمن حسن مساعد أول وعلي محمود مساعد ثانٍ ومحمد بشير حكم رابع من منطقة الاسكندرية.