بالصور| حبيب يكرم لاعبي منتخب الكرة الطائرة جلوس بعد التأهل لبطولة العالم

كرم المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف لاعبي المنتخب القومي للكرة الطائرة “جلوس”  من أبناء المحافظة من الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بمناسبة فوز منتخب الرجال بالميدالية الذهبية “المركز الأول”، وفوز منتخب  السيدات بالميدالية الفضية “المركز الثاني” في البطولة الأفريقية التي أقيمت برواندا في شهر سبتمبر الماضي.  
 حيث استقبلهم المحافظ مساء اليوم بمكتبه وأهدى شهادات تقدير ومكافأة مالية لكلا من: نبيلة عبدالباقي عبدالباري، شيماء سيد سيد هواري، دنيا ناصر فتحي مرسي “لاعبات المنتخب القومي للكرة الطائرة للسيدات” جلوس”  بنادي مبارك ببني سويف، واللاعب كامل حسين عبدالعظيم لاعب المنتخب القومي للكرة الطائرة للرجال “جلوس”، بنادي مبارك أيضا. 
وأعرب المحافظ في بيان له، عن فخره وتقديره لجهود اللاعبين وأدائهم المتميز وتمثيلهم المشرف لوطنهم ورفع العلم المصري في المحافل الدولية، خاصة مع  حصول المنتخب القومي للكرة الطائرة (رجال وسيدات) على هذه المراكز المتقدمة، والتي توجت بالتأهل لبطولة العالم للكرة الطائرة بهولندا 2018.
 حضر التكريم أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، ومصطفى إبراهيم  وكيل المديرية لقطاع الرياضة .
الجدير بالذكر أن اللاعبة نبيلة عبدالباري، واللاعب كامل حسين، متزوجان ولديهم ثلاثة أبناء، وساهما في صعود منتخبا السيدات والرجال لبطولة كأس العالم بهولندا.
الوسوم