بالصور..تأهل مياة الدقهلية للدور الثالث بكأس مصر برباعية في رأس البر

بالصور..تأهل مياة الدقهلية للدور الثالث بكأس مصر برباعية في رأس البر
كتب -

شربين – ماجد إسماعيل :
صعد فريق مياة الدقهلية للدور الثالث التمهيدي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه الكاسح على مضيفه، فريق رأس البر، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثاني التمهيدي لكأس مصر.
أحرز أهداف المباراة، إيهاب مبارك “هدفين”، ومصطفى مكاوي “هدفين”، في الدقائق 42 و 65 و 83 و 95.
لعب فريق مياة الدقهلية مباراة سهلة لخبرة لاعبييه، أمام فريق رأس البر “الشاب”، وأراح محمد سليمان المدير الفني للمياة، معظم لاعبييه الأساسيين، نظراً لرغبته في الكشف عن أوراقه، لوجود مباراة مؤجلة بين الفريقين، ضمن مبارايات المجموعة الحادية عشر بالقسم الثالث.
وسيطر مياة الدقهلية على شوطي المباراة، وأضاع لاعبييه فرصاً حقيقية بالجملة، حتى أحرز إيهاب مبارك الهدف الأول للمياة برأسه من عرضية متقنة، في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم المياة بهدف نظيف.
وفتح لاعبي رأس البر خطوطهم خلال الشوط الثاني، لتعويض التأخر، ولكن مصطفى المكاوي كلفهم الكثير، بإحرازه الهدف الثاني للمياة، ويُجري أحمد المغربي المدير الفني لرأس البر، تغييراته الهجومية دون جدوى.
ويضيف إيهاب مبارك الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 83، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ومن مجهود رائع لمصطفى المهدي لاعب وسط المياة، يمرر الكرة لزميله مصطفى المكاوي ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المرمى الخالي، ليصعد مياة الدقهلية للدور الثالث التمهيدي لكأس مصر، في إنتظار معرفة منافسه بعد إجراء القرعة خلال الأيام المقبلة.
أدار المباراة تحكيمياً، محمد فتحي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، عبد الفتاح عريشة مساعد أول، ماجد مرسي مساعد ثاني، من منطقة المنوفية، وراقبها من لجنة المسابقات طارق حبيب، من منطقة الدقهلية.