بالصور..تألق “لالا” وهاتريك “ريعو” يزين فوز بلدية المحلة على غزل شبين

بالصور..تألق “لالا” وهاتريك “ريعو” يزين فوز بلدية المحلة على غزل شبين
كتب -

المحلة الكبرى – ماجد إسماعيل : 
إكتسح فريق بلدية المحلة مضيفه غزل شبين بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الاربعاء، في ختام الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الخامسة في القسم الثاني.
بدأ اللقاء قوياً من جانب لاعبي بلدية المحلة بإحراز هدف مبكر، ولاحت أكثر من فرصة خطيرة لأحمد الأشقر، وأحمد مصطفى “لالا”، وكاد من الممكن أن يحرز فريق البلدية أكثر من هدف خلال الشوط الأول، الإ أن فريق غزل شبين إستطاع السيطرة على حماس لاعبي البلدية، وأحرز أحمد موسى “كابوريا” هدف مباغت، تقدم به غزل شبين في الدقيقة 20 من كرة عرضية داخل منطقة جزاء البلدية.
وبعد الهدف ضغط فريق البلدية، وكانت له أكثر من ركنية لم يستغلها لاعبي الفريق، ليأتي محمد رجب “ريعو”ويُحرز هدف التعديل في الدقيقة 36 من ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكلاً منهما.


وتقدم ريعو بالهدف الثاني للبلدية، في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، وبعدها بأربع دقائق يحرز المهاجم أحمد الأشقر أول أهدافه هذا الموسم، ويستمر الطوفان الأحمر للبلدية، ويضيع المتألق ونجم المباراة، أحمد مصطفى “لالا” هدفاً مؤكداً أنقذه محمد سامي، حارس مرمى غزل شبين.
ويضيف محمد رجب “ريعو” الهدف الثالث له “هاتريك”، والرابع لفريقه في الدقيقة 71، بعد عرضية متقنة من زميله، وإحتسب حكم المباراة فاول على حدود منطقة الـ 18 للغزل، سددها البديل أحمد نجيب، إصدمت بالحائط البشري، لتغيير إتجاها وتدخل مرمى الغزل، معلناً الهدف الخامس لأبناء المحلة.
وفي الدقيقة 87، ومن هجمة خطيرة للغزل، مرر خالد العدوي مهاجم الغزل، كرة أرضية للقادم من الخلف أحمد موسى “كابوريا”، ليضعها أرضية على يمين عمرو السباعي، حارس مرمى بلدية المحلة، محرزاً هدفه الثاني له ولفريقه، لتنتهي المباراة بفوز البلدية، ويرتقع رصيده إلى 33، متصدر الترتيب في المركز الأول، بينما يظل غزل شبين في ذيل الترتيب، بـ 6 نقاط.
أدار المباراة تحكيمياً، بدوي حميدة مساعد أول، وعاونه كلاً من، محمد لطفي مساعد أول، من منطقة كفر الشيخ، وأسامة عبد اللطيف مساعد ثاني، وحسين إسماعيل حكم رابع، من منطقة مطروح، وراقبها من لجنة المسابقات مصطفى عبد الحميد، ومن لجنة الحكام هشام صديق.