بالصور| المنيا يختتم بطولة الطائرة الرمضانية وفريق الأجيال يتوج بلقبها 

 

 

اختتم نادي المنيا الرياضي، برئاسة المهندس محمود الصاوي، رئيس مجلس إدارة الدورة الرمضانية الأولي للكرة الطائرة، التي أقيمت خلال الأيام الماضية، على ملعب النادي، بمشاركة 12 فريقا من الرجاء و5 فرق من الناشئين و4 فرق من الناشئين.

على مستوى فرق الرجال حقق فريق طحا “أ”، الفوز بالمركز الثالث بالتغلب على فريق الرياضية بشوطين نظيفين، وتمكن فريق طحا “ب” من تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية، عقب خسارته من فريق الأجيال بشوطين مقابل شوط وحيد فى مباراة ومثيرة بين الفريق الذي توج فريق الأجيال بلقب تلك الدورة الرمضانية.

وعلى مستوى بطولة السيدت الرمضانية للكرة الطائرة، تمكن فريق سيدات المنيا من تحقيق المركز الأول، فيما جاء فريق التحدي في المركز الثاني، وذلك في المباراة النهائية التي توج فيها فريق السيدات بشوطين نظيفين.

وعلى مستوى الناشئين، شهدت البطولة مشاركة 5 فرق، حيث تمكن فريق الناشئين بنادي المنيا من مواليد 17 عام من تحقيق لقب البطولة والفوز بالكأس، بعدما قررت اللجنة المنظمة تكريم الفريق، صاحب المركز الأول فقط.

حضر مراسم حفل ختام البطولة أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة المهندس محمود الصاوي، رئيس النادي وناصر الوصيفي وطارق مهران وإسلام بشر وأحمد سلام، أعضاء المجلس لتشجيع فريق الأجيال، وهو من النجوم القدامى بنادي المنيا، بالإضافة لحضور اللجنة المنظمة التي يرأسها إبراهيم عبد الحكم، رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي المنيا، كما حضر المهندس أحمد شوقي، رئيس منطقة المنيا للكرة الطائرة، ومحمد فاروق، مدير المنطقة، بالإضافة لحضور أحمد جمعة، مدير إدارة الهئيات الرياضية بمديرية الشباب والرياضية بالمنيا.

تسليم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى كأس البطولة، هم فريق الأجيال على مستوى الرجال، وفريق سيدات المنيا، في بطولة الأنسات وفريق الناشئين بنادي المنيا، في منافسات الناشئين، بالإضافة لتوزيع مراكز المركزين الثاني والثالث في بطولة الرجال.

 

 

 

الوسوم