بالصور| الاتحاد السكندري يستفيق ويهزم دجلة برباعية

كتب – أسامة مصطفى

تصوير – مصطفى حسن

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على فريق وادي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

حيث جاء الشوط الأوّل متوسطة المستوى بين الفريقين وبدأ الفريقان بحذر دفاعي، حتى تمكن محمد ناجي جدو من تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة ١٨، ليحاول بعدها دجلة الدخول في اللقاء بعدما تعرض عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد للطرد من قبل الحكم جهاد جريشة بسبب حصوله على إنذارين، لينتهي الشوط الأول بهدف لزعيم الثعر رغم النقص العددي.

وفي الشوط الثاني حاول دجلة إدراك التعادل خلال الربع ساعة الأولى من هذا الشوط، ولكن نجح زعيم الثغر في الاستفاقة وتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق محمد علي منصر في الدقيقة ٦٥، وبعدها بعشرة دقائق يضيف محمد عطوة الهدف الثالث، ثم يسجل مروان النجار الهدف الرابع في الدقيقة ٨٣، لينتهي اللقاء برباعية ويستعيد زعيم الثغر بقيادة الفرنسي كافالي توازنه، بينما يبقى وادي دجلة غريق في أحزانه في ظل استمرار مسلسل فقد النقاط تحت قيادة أحمد حسام ميدو الذي بات قريبا للرحيل عن دجلة بسبب سوء النتائج.

وعقب فوز اليوم رفع الاتحاد السكندري رصيده ل١٣ نقطة في المركز  العاشر، بينما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر  برصيد ٨ نقاط.

الوسوم