بالصور.. الأسيوطي يحرج المقاولون ويتعادل معه في مباراة مثيرة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطي، ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

تشكيل الأسيوطي

في حراسة المرمى: عصام ثروت، وخط الدفاع: أحمد جمال، حمادة طلبة، سعيد أوكا، محمد طارق، وفي الوسط: شريف دابو، مهند لاشين، محمد رزق، ومحمد عنتر، وفي الهجوم : عمرو بسام، سعيد مراد.

تشكيل المقاولون العرب

وجاء تشكيل “ذئاب الجبل” كما يلي حراسة المرمى: محمود أبو السعود، والدفاع: كريم الديب – محمد سمير-  خالد عبد الرازق – أحمد علي محمد، والوسط: إبراهيم صلاح –  محمد “سوستة” – كريم مصطفى –  محمد فاروق، والهجوم: شكري نجيب – محمد ناجي جدو.

أحداث المباراة

بدأ الشوط الأول بسيطرة كاملة من الأسيوطي علي مجريات اللعب، وأضاع عنتر هدفا مؤكدا لفريقه في الدقيقه الخامسة من عرضيه شريف دابو، واستمرت سيطرة الأسيوطي، ونجح حمادة طلبة من إفساد مرتدات مهاجمي المقاولون.

كما تصدى حارس المقاولون، لتسديدة شريف دابو لاعب الأسيوطي في الدقيقة 21، واحتسب جهاد جريشة ضربة جزاء لمهاجم الأسيوطي محمد عنتر عقب عرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقه 27، وكانت المفاجأة عندما سددها أوكا، ألغاها جريشة للمس الكرة مرتين، واستمر هجوم الأسيوطي حتي الدقيقة 39 عندما احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للمقاولون أحرز منها محمد سمير من صاروخيه الهدف الأول للمقاولون، وفي الدقيقه 41 احتسب جريشة ضربة جزاء ثانيه للأسيوطي وألغاها الحكم الخامس، وسط ذهول الحاضرين لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف.

مع بداية الشوط الثاني يعود الأسيوطي للسيطرة، مما أسفر عن هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق شريف دابو، نجم المباراة من ضربة جزاء، وعقب التعادل يقل رتم المباراة من كلا الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

طاقم التحكيم والمراقبين

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من الدولي جهاد جريشة، للساحة والذي واجه العديد من الاعتراضات من كلا الفريقين، وخاصة الأسيوطي، بعد تراجعه عن احتساب ضربتين جزاء، وعاونه حازم أبو الوفا، ووائل شعبان، ومحمد هنادي حكم رابع، وأمين عمر حكم خامس، والذي يطبق لأول مرة بالدوري الممتاز المصري، وراقب المباراة من لجنة المسابقات صلاح بدر، وراقبها من لجنة الحكام حامد عبدالله.

بذلك يرفع المقاولون العرب رصيده إلى 11 نقطة محافظا على الصدارة، بينما يرفع الأسيوطي رصيده إلى 5 نقاط بالمركز العاشر.

 

 

الوسوم