انطلاقة قوية لمنتخب ألمانيا على حساب أستراليا بكأس القارات

انطلاقة قوية لمنتخب ألمانيا على حساب أستراليا بكأس القارات

استطاع  منتخب ألمانيا بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة الفوز على منتخب أستراليا، بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب فيشت في سوتشي، في ختام منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس القارات المقامة بروسيا.

المباراة بدت قوية منذ بدايتها، حينما استطاع المنتخب الألماني تسجيل أول أهدافه في الدقيقة الخامسة، بأقدام لارس ستينديل، فيما عادل تومي روجيتش النتيجة لصالح أستراليا، ليعود جوليان دراكسلر تسجيل الهدف الثاني، من ركلة جزاء، لمنتخب ألمانيا لينهي الشوط بنتيجة 2/1.

لم ينتظر منتخب ألمانيا طويلاً من أجل تسجيل الهدف الثالث، فمع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 حيث دخل جوريتزكا منطقة الجزاء وسدّد كرة قوية من مسافة قريبة لم ينجح الحارس ماتي رايان في إبعادها وسكنت شباكه، وفي الدقيقة 56 بعد سوء تنظيم داخل منطقة الجزاء، استفاد يوريتش من كرة مرتدة من الحارس بيرند لينو، ليسكنها في المرمى من مسافة قريبة، لتصبح النتيجة 3/2، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا يأتي المنتخب الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تشيلي متصدر المجموعة بفارق الأهداف، فيما جاء منتخب أستراليا في المركز الثالث والكاميرون الرابع بدون نقاط.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم