اليوم..6 لقاءات نارية بالجولة 16 بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز “ب”

اليوم..6 لقاءات نارية بالجولة 16 بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز “ب”
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى :
تستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة عشرة من مجموعه شمال الصعيد بالممتاز “ب” بإقامة 6 لقاءات بالمجموعة ضمن تلك الجولة.
فعلى ملعب مغاغة يحل مركز شباب ناصر ملوي ضيفا على مركز شباب مغاغة في لقاء الديربي المنياوي بين الفريق حيث يحتل مغاغة المركز 11 برصيد 15 نقطة بينما يحتل ناصر ملوي المركز الثامن برصيد 18 نقطة .
وعلى ملعب الفكرية يحل نادى الواسطى ضيفا على ناصر الفكرية في لقاء يسعى فيه الفكرية لتحقيق انتصارا في أول لقاء يقود فيه ربيع السيد قيادة الفريق من أجل تحسين النتائج؛ حيث يحتل ناصر الفكرية المركز 13 برصيد 13 نقطة بينما يحتل الواسطي المركز السادس برصيد 21 نقطة. 
وعلى ملعب بني سويف يحل نادي منفلوط ضيفا على نادي بني سويف في لقاء القمة والقاع؛ حيث يحتل بني سويف المركز الثاني برصيد 29 نقطة بينما يحتل منفلوط المركز 14 برصيد 12 نقطة .
وعلى ملعب الوليدية يحل مركز شباب سنورس ضيفا على الوليدية في لقاء يبحث فيه سنورس عن الفوز للدخول للمنطقة الوسط؛ حيث يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة بينما يحتل الوليدية المركز السابع برصيد 20 نقطة.
وعلى ملعب الوادي الجديد يحل مركز شباب سمالوط ضيفا على نادي الوادي الجديد، في لقاء يبحث فيه سمالوط عن العودة للإنتصارات مجددا بعد الخسارتين في اللقائين الماضيين؛ حيث تراجع سمالوط للمركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما يطمح الوادي الجديد في مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصارا يصعد به للمراكز الخمس الأولى حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة .
وعلى ملعب الفيوم يحل نادى بترول أسيوط ضيفا على نادي الفيوم في مواجهة مرتقبة بين الفريقين؛ حيث يسعى البترول للفوز للوصول للمركز الثاني في حال تعثر بني سويف الوصيف؛ حيث يحتل البترول المركز الثالث برصيد 27 نقطة بينما يرغب الفيوم في استغلال عامل الأرض لتحقيق انتصار يعود به للمركز الثالث في ترتيب المجموعة؛ حيث يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة .
وكانت لقاءات الجولة 16 قد افتتحت أمس الأربعاء بلقاء منية الحيط مع الأسيوطي سبورت الذي تغلب نتيجه 5/1 ليواصل حفاظه على القمة برصيد 35 نقطة بينما يبقى منيه الحيط عند النقطة 14 في المركز 12 في ترتيب المجموعة الثانية بالقسم الثاني.