اليوم..6 لقاءات بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز “ب” أبرزها الفيوم والأسيوطي

اليوم..6 لقاءات بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز  “ب” أبرزها الفيوم والأسيوطي
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى : 

تقام في الثالثة عصر اليوم السبت، مباريات الجولة الثامنة عشر بمجموعة شمال الصعيد بالممتاز “ب” بإقامة 6 مواجهات قوية .

فعلى ملعب الوليدية يحل مركز شباب سمالوط ضيفا على الوليدية، في مواجهة صعبة بين الفريقين في ظل سعيهم للتواجد بين الثلاثة الأوائل للصعود للترقي؛ حيث يحتل سمالوط المركز الرابع  برصيد 28 نقطة بينما يحتل الوليدية المركز السابع برصيد 21 نقطة .

وعلى ملعب الفكرية يحل بترول أسيوط ضيفا على ناصر الفكرية، في لقاء يسعى فيه كلا الفريقين لاستغلال الصحوة في اللقاءات الماضية؛ حيث يريد البترول الفوز لضمان الاستمرار بين الثلاثة الكبار حيث يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما يريد الفكرية الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 19 نقطة .

وعلى ملعب اهناسيا يحل مركز شباب سنورس ضيفا على فريق الواسطي الذي يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة بينما يحتل فريق سنورس المركز 13 برصيد 16 نقطة .

وعلى ملعب الوادي الجديد يحل منفلوط ضيفا على الوادي الجديد في مواجهة صعبه لكلا الفريقين بعد سلسلة الهزائم التي تعرضوا لها في الأسابيع الماضية؛ حيث يحتل الوادي الجديد المركز 11 برصيد 18 نقطة بينما يتذيل منفلوط في مؤخرة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة .

وعلى ملعب مغاغة يحل بني سويف ضيفا على مركز شباب مغاغة في لقاء صعب بالنسبة للفريق حيث يرغب بني سويف في الفوز لمواصلة مطاردة الأسيوطي المتصدر في ظل احتلال الوصافة برصيد 33 نقطة بينما يحتل مغاغة المركز العاشر برصيد 10 نقاط .

وفي اللقاء السادس يحل الأسيوطي سبورت ضيفا على فريق الفيوم في اللقاء الذي سيجمعهم على استاد الفيوم حيث يحتل الأسيوطي الصدارة برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الفيوم المركز الخامس برصيد 27 نقطة .

وتختتم لقاءات المجموعة الثانية في الأسبوع 18 بلقاء منية الحيط مع مركز شباب ناصر ملوي على استاد الفيوم يوم الأحد المقبل .