اليوم..ريال مدريد ويوفنتوس في مباراة الوصول لنهائي أبطال أوروبا

اليوم..ريال مدريد ويوفنتوس في مباراة الوصول لنهائي أبطال أوروبا
كتب -

القاهرة ـ كريم فؤاد:

يستضف ريال مدريد، فريق يوفنتوس، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، اليوم الأربعاء، في التاسعة إلا ربع مساءً.

وتمثل مباراة اليوم اختبارا حقيقيا لاستمرار بقاء مدرب النادي الملكي الإيطالي كارلو انشيلوتي، في تدريب الفريق، أما النادي الملكي فمطالب من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، الفوز بهدف وحيد، لكن في حال سجل يوفنتوس هدفا سيكون مجبرا على الفوز بفارق هدفين.

ويتشبث الفريق الإسباني بحلم التأهل لنهائي البطولة المقرر إقامتها في برلين في السادس من يونيو المقبل، فيما يتطلع يوفنتوس الفائز باللقب مرتين للتأهل إلى النهائي الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2003.

وتعتمد فرص ريال مدريد في تخطي يوفنتوس على تجنب الأخطاء والاهتزاز في الأداء، مثلما حدث في المباريات السابقة التي لعبت الإصابات دورها في تراجع عروض الفريق.

ويأمل انشيلوتي في استعادة جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومن المفترض مشاركة لاعب الوسط توني كروس، رغم إصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، التي تعرض لها في لقاء بلنسية السبت الماضي، في الدوري المحلي، وقال على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه خضع لفحوصات طبية، شاكرا الجماهير على دعمها المتواصل له، مؤكدا على أن التركيز على مباراة يوفنتوس سيحسم كل شيء.