اليوم..المنصورة ولقاء عنق الزجاجة أمام غزل شبين وبني عبيد في لقاء صعب أمام المحلاوية

اليوم..المنصورة ولقاء عنق الزجاجة أمام غزل شبين وبني عبيد في لقاء صعب أمام المحلاوية
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تستأنف مباريات الجولة الـ 14 بدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة، اليوم الخميس، بست لقاءات نارية؛ حيث يحل المنصورة ضيفا على غزل شبين، في لقاء عنق الزجاجة لأصحاب الزي البرتقالي، بعد سوء النتائج الذي لازمهم خلال الدور الأول.

فيدخل المنصورة اللقاء برصيد 18 نقطة بالمركز السابع، في حين رصيد غزل شبين 5 نقاك متذيلا ترتيب المجموعة.

ويلتقي بني عبيد مع بلدية المحلة في لقاء صعب للعبايدة أصحاب الأرض، في أولى مباريات محمد صبري المدير الفني الذي يقود العبايدة؛ حيث يدخل البلدية اللقاء متصدرا ترتيب المجموعة برصيد 29 نقطة، في حين رصيد بني عبيد 11 نقطة بالمركز الـ 12.

أما الأشقاء دكرنس ونبروه فيتقابلان على ملعب الأخير، ويدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد 16 نقطة بالمركز التاسع، بينما رصيد دكرنس 14 نقطة بالمركز الحادي عشر.

ويستدرج شربين فريق سمنود الجريح في لقاء تميل كفته إلى أبناء أحمد سند المدير الفني لشربين، ولكن المستديرة لا تعترف بالأرقام والتاريخ، وقد عانى سمنود من سوء النتائج وكثرة تغيير الأجهزة الفنية خلال الدور الأول والعودة بنقطة من شربين تعتبر مكسب لمحمد درويش المدير الفني لسمنود.

فيدخل شربين اللقاء برصيد21 نقطة بالمركز السادس، بينما سمنود 9 نقاط بالمركز قبل الأخير.

ويصطدم طنطا وصيف المجموعة برصيد 26 نقطة مع الزرقا صاحب الـ 17 نقطة بالمركز الثامن، في اللقاء الذي يقام على ملعب الأخير.

وتختتم لقاءات الجولة بمياراة سرس الليان وجمهورية شبين التي تقام على ملعب الباجور، ورصيد سرس الليان 25 نقطة بالمرمز الثالث، أما جمهورية شبين 15 نقطة بالمركز العاشر.

يذكر أن الجولة أفتتحت أمس بمباراة فريقي بنها وبلقاس وفاز الأول على الثاني بهدفين دون رد، وأصبح رصيده 23 نقطة بالمركز الرابع، وجمدت الخسارة رصيد بلقاس عند 21 نقطة بالمركز الخامس.