المياة ينفرد بالصدراة..وطلخا يلاحقه..وإنقطاع كهرباء طلخا..بالقسم الثالث

المياة ينفرد بالصدراة..وطلخا يلاحقه..وإنقطاع كهرباء طلخا..بالقسم الثالث
كتب -

الدقهلية – ماجد إسماعيل :
أجريت أربع مباريات ضمن الجولة الرابعة “المؤجلة” للمجموعة الحادية عشر “الدقهلية”، بالقسم الثالث، اليوم الأحد، جاءت نتائجها على النحو التالي :
مياة الدقهلية في الصدارة بهدف “مبارك”
حافظ إيهاب مبارك لمياة الدقهلية على صدارة المجموعة، بعد إحرازه لهدف فريقه الوحيد في الدقيقة 47، ليرتفع رصيد المياة للنقطة 21، في المركز الأول، ويتوقف رصيد رأس البر عند 3 نقاط، ويتراجع للمركز الحادي عشر والأخير.
أدار المباراة تحكيمياً، ثروت علي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، أحمد نصر مساعد أول، عماد الشامي مساعد ثاني، من منطقة بورسعيد.
طلخا يواصل صحوته بالفوز على ميت الخولي
وعلى ملعب طلخا، حقق طلخا فوزاً ثميناً على شباب ميت الخولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف طلخا، عمر المغربي “هدفين، ومحمد عبد الفتاح “حمطو”، في الدقائق 7، 23، 85، بينما أحرز محمود عبد الحميد، هدف ميت الخولي الوحيد في الدقيقة 9، وأضاع محمد حلاوة ضربة جزاء لميت الخولي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد طلخا إلى 20 نقطة، ويتقدم للمركز الثاني، بينما يتوقف رصيد ميت الخولي عند 10 نقاط، في المركز الثامن
أدار المباراة تحكيمياً، علي الكيكي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، مصطفى حسن مساعد أول، محمد محيي الدين مساعد ثاني، من منطقة الإسماعيلية.
المطرية تقطع كهرباء طلخا
وبملعب مركز شباب المنزلة، أهدى أسامة جبريل الثلاث نقاط لفريقه المطرية، عندما أحرز هدف الفوز على كهرباء طلخا، في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد المطرية للنقطة 18، ويتقدم للمركز الثالث، ويتوقف رصيد كهرباء طلخا عند 18 نقطة، ويتراجع للمركز الخامس.
أدار المباراة تحكيمياً، محمد رمضان حكم ساحة، وعاونه كلاً من، أمين محمد مساعد أول، محمد خلف مساعد ثاني، من منطقة السويس.
عزبة اللحم يحقق أول إنتصار له بالفوز على الروضة
وحقق عزبة اللحم أول إنتصار له هذا الموسم، بعد فوزه على شباب الروضة، بملعب دمياط الجديد، بهدفين مقابل هدف، أحرز حسام مصطفى، وأبو العلا جمال هدفي اللحم، في الدقائق 60، 70، وأحرز أشرف أبو الرجال هدف الروضة، في الدقيقة 73.
ليتقدم عزبة اللحم للمركز العاشر ويترك المركز الأخير، برصيد 3 نقاط، ويتوقف رصيد الروضة عند 6 نقاط، في المركز التاسع.
أدار المباراة تحكيمياً، محمد أبو المجد حكم ساحة، وعاونه كلاً من، محمود كثير مساعد أول، منصور حسن مساعد ثاني، من منطقة الإسماعيلية.
وتُختتم مباريات الجولة، بعد غدٍ الثلاثاء، بلقاء كهرباء دمياط وشباب فارسكور، بينما يدخل فريق سماد طلخا في راحة سلبية “باي”.