المنصورة يسقط في فخ الهزيمة على ملعبه أمام الزرقا

المنصورة يسقط في فخ الهزيمة على ملعبه أمام الزرقا
كتب -

المنصورة – أمينة رزق:

سقط الفريق الكروي بنادي المنصورة في فخ الهزيمة على ملعبه، أمام ضيفه فريق الزرقا بهدف دون رد، اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع العاشر لدور القسم الثاني بالمجموعة الخامسة.

فظهر لاعبي المنصورة في أول شوط بمستوى أقل من المتوسط استطاع عبد العزيز كامل خطف هدف التقدم لصالح الزرقا في الدقيقة 12 من خطأ دفاعي داخل منطقة الـ 18، وحاول المنصورة العودة للمباراة إلا أنه أصيب اللاعب عادل فكري ليضطر الجهاز الفني باجراء تغيير في الدقيقة 43 بالدفع بالمهاجم “فوفانا”، وتأزم موقف أصحاب الأرض بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كابتن فريق المنصورة إبراهيم مرزوق في الدقيقة 66، ليكمل المنصورة اللقاء بعشرة لاعبين وسط هبوط في المستوى البدني للفريق، عقب لجوء لاعبو الزرقا إلى الطريقة الدفاعية واللعب على الهجمات المرتدة.

بهذه النتيجة تجمد رصيد المنصورة عند 16 نقطة بالمركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الزرقا إلى النقطة 15 بالمركز الخامس.

وقد خرج طاقم تحكيم المباراة بمصاحبة الشرطة نظرا لحدوث بعض الاعتراضات من جانب لاعبي المنصورة على حكم اللقاء بعدم احتساب هدف للمنصورة في العشر دقائق الأخيرة، ونزول بعض المشجعين الملعب.

أدار اللقاء تحكيميا؛ محمد قطب، حكم ساحة، مصطفى زيدان مساعد أول، حسني المنشاوي، مساعد ثان، أحمد حمدي حكم رابع، إيهاب الكومي مراقب لجنة المسابقات.