المنصورة يستدرج سمنود..طنطا في صدام مع بلدية المحلة وبني عبيد في لقاء صعب أمام شربين

المنصورة يستدرج سمنود..طنطا في صدام مع بلدية المحلة وبني عبيد في لقاء صعب أمام شربين
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، إلى ملاعب دوري القسم الثاني، لمتابعة مباريات الأسبوع 20 بالمجموعة الخامسة، والتي يستدرج فيها فريق المنصورة الجريح والي أصبح في موقف صعب بعدما تقهقر إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، نظيره سمنود الذي سقط في دائرة الهبوط واحتل المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

في حين يشهد ملعب بلدية المحلة، لقاء قمة المجموعة الذي يضم أبناء المحلة مع أبناء السيد البدوي “طنطا” في لقاء أصحاب القمة؛ حيث يتصدر بلدية المحلة ترتيب المجموعة برصيد40 نقطة، في حين يأتي طنطا خلفه برصيد 36 نقطة.

أما بني عبيد الذي أصبح موقفه صعب هذا الموسم وسقط في دائرة الهبوط بعدما احتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة؛ فيستضيف فريق شربين صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ولن يتهاون أي فريق في الحصول على الثلاث نقاط برغم اختلاف أمنيات كل فريق؛ حيث يأمل بني عبيد في الهروب من شبح الهبوط، بينما شربين يسعى للزحف نحو حجز أحد المراكز الثلاث الأولى بالمجموعة للتأهل إلى دورة الترقي.

وعلى ملعب دكرنس، يقام لقاء الأشقاء بين بلقاس وأصحاب الأرض، ويدخل دكرنس اللقاء برصيد 23 نقطة بالمركز التاسع، ويأتي بلقاس خلفه بفارق نقطة، ومازال لبلقاس مباراة مؤجلة مع غزل شبين.

ويستدرج فريق نبروه نظيره الزرقا، ويأتي رصيد نبروه 26 نقطة بالمركز الخامس وقد تحسنت نتائجه خلال مباريات الدور الثاني، بينما الزرقا 24 نقطة بالمركز الثامن.

ويشهد ملعب الباجور، لقاء صعب بين بنها الجريح وسرس الليان؛ فقد ساءت نتائج بنها خلال الجولات الأخيرة وهبط إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة، بينما سرس الليان فيحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

وتختتم لقاءات المجموعة بدربي مدينة شبين الكوم، بين جمهورية شبين وغزل شبين، ويدخل الأول اللقاء برصيد 20 نقطة بالمركز الحادي عشر، ويتذيل غزل شبين المجموعة برصيد 10 نقاط، وله مباراة مؤجلة مع بلقاس.