المنصورة ضيفا على جمهورية شبين وطنطا يستدرج دكرنس والمحلاوية في ضيافة سمنود

المنصورة ضيفا على جمهورية شبين وطنطا يستدرج دكرنس والمحلاوية في ضيافة سمنود
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تنطلق مباريات الجولة 21 لدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة، اليوم السبت، بخمس مواجهات قوية بين أصحاب القمة والقاع؛ حيث يحل المتصدر برصيد 41 نقطة فريق بلدية المحلة ضيفا على سمنود صاحب المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

فيما يستدرج طنطا صاحب المركز الثالث برصيد 37 نقطة فريق دكرنس صاحب الـ 23 نقطة، في لقاء الصراع على الثلاث نقاط؛ حيث لم يبتعد دكرنس عن منطقة الخطر، في حين يأمل طنطا في الظفر بالمركز الثاني بترتيب المجموعة.

ويسعى المنصورة لاقتناص الثلاث نقاط وايقاف انتصارات فريق جمهورية شبين، الذي أفاق خلال الجولات الأخيرة بعدما استشعر خطر الهبوط، ويدخل المنصورة اللقاء برصيد 29 نقطة بالمركز الخامس، فيما يأتي رصيد جمهورية شبين 23 نقطة بالمركز الحادي عشر.

أما شربين صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة فيستدرج متذيل المجموعة غزل شبين، في لقاء طموح شربين في حصد أحد المراكز الأولى من الثلاث في حين يسعى غزل شبين الذي تأكد هبوطه إلى القسم الثالث تقديم عروض مرضية  قبل وداعه القسم الثاني.

ويشهد ملعب طلخا أقوى مباريات المجموعة؛ عندما يحل سرس الليان وصيف المجموعة وصاحب الـ 38 نقطة ضيفا على فريق بلقاس صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة والذي يسعى بقيادة مديره الفني استيفان جيرارد في حصد الثلاث نقطة لضمان استقراره في المنطقة الدافئة بالجدول.

وتستأنف باقي لقاءات الجولة غدا الأحد، بلقاء صعب على بني عبيد عندما يحل ضيفا على الزرقا، وكذلك نبروه عندما يشد الرحال إلى شبين الكوم لمواجهة بنها.