المنصورة تتعادل مع غزل شبين في الوقت القاتل

المنصورة تتعادل مع غزل شبين في الوقت القاتل
كتب -

شبين – ماجد إسماعيل : 
إنتزع فريق المنصورة نقطة غالية، من مضيفه فريق غزل شبين، اليوم الخميس، في الوقت القاتل، بعد تعادله بهدفين لكلاً منهما، في المباراة التي أقيمت، بإستاد شبين، في الجولة الرابعة عشر للمجموعة الخامسة بالقسم الثاني.
أحرز أحمد موسى “كابوريا” هدفي غزل شبين في الدقيقتين 33 ، 48، بينما أحرز هدفي عدوي عاكف وهارون إسماعيل للمنصورة، فى الدقيقتين 3، 95.
بدأ المنصورة اللقاء ضاغطاً منذ الوهلة الأولى للمباراة، ونجح خلالها المهاجم عدوي عاكف إحراز هدف التقدم برأسه من عرضية للظهير الأيمن إكرامي عاشور، وبعد الهدف ضغط فريق غزل شبين، الذي يقوده أبو العنين شحاته، بكل خطوطه، ونجح نجم المباراة وفريق مصر المقاصة القادم، أحمد موسى “كابوريا”، في إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 33، بعد عرضية رائعة من محمود منصور، تمر من الجميع، ليضعها كابوريا بقدمه مباشرة أرضية بشكل رائع فى مرمى المنصورة.
وفي الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع، ومن هجمة منظمة للغزل، إستطاع نفس اللاعب في مباغتة الجميع، بتسديدة قوية قريبة لم ينجح أحمد السعدني حارس مرمى المنصورة في التصدي للكرة، لتعلن عن الهدف الثاني للغزل، وينهي حكم المباراة الشوط الأول، بتقدم الغزل بهدفين مقابل هدف للمنصورة، في مفاجأة لم يتوقعها الجميع.
وأجرى هشام شوقي المدير الفني للمنصورة، تغييرات هجومية لفريقه مع إنطلاق شوط المباراة الثاني، ويهاجم المنصورة بكل خطوطه، وأهدر عادل فكري، ومحمد شاهين، وإبراهيم عادل، فرصاً سهلة، وتألق محمد سامي حارس غزل شبين، في الذود عن مرماه.
وأعطى حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل الضائع، وفي آخر دقيقة، إحتسب ضربة حرة مباشرة للمنصورة من على حدود منطقة جزاء الغزل، تصدى لها على دياب، الذي لعبها عرضية داخل منطقة الـ 6 ياردة للغزل، لتقع الكرة أمام مدافع المنصورة هارون إسماعيل، الذي يسددها لترتطم بالقائم وتصطدم بجسد محمد سامي وتدخل المرمى ليتعادل للمنصورة، وسط إعتراضات بالغة من الجهاز الفني ولاعبي الغزل، وليطلق بعدها حكم المباراة صفارته بنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما.
ويخرج حكم المباراة في حراسة رجال الشرطة، بعد محاولة من جماهير غزل شبين الإعتداء عليه.
أدار المباراة تحكيمياً، وليد عبد الرازق حكم ساحة، من منطقة الإسماعيلية، وعاونه كلاً من ضياء السكران مساعد أول، من منطقة القاهرة، أحمد نوفل مساعد ثانٍ، من منطقة القاهرة، وائل فرحان حكم رابع، من منطقة الإسماعيلية.